السبت 2021/10/16 الساعة 12:08 PM
آخر الأخبار
**مركز العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.* حضرموت : مصادر صحفية قوات أمنية تعتقل القيادي الحراكي عبدالفتاح جماجم بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة :الوكيل كلشات يتوج فريق "الكوكب" المهري المتصدر على شباب حضرموت قوة أمنية تحتجز القيادي في الحراك حسن باعوم في مدخل مديرية الشحر بتوجيهات البحسني وزير الداخلية يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية بحضرموت محافظ المهرة يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 لأعياد ثورة الـ14 من أكتوبر المجيد المهرة : المنظمة الشبابية بالمجلس العام تحتفل بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة 14أكتوبر المجيدة شرطة السير بمحافظة المهرة تطلق حملة توعوية وإرشادية للإلتزام بالإشارات المرورية بصصد الإرتقاء وغرس الوعي نص كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة الشاعر تمام كدة يتسلّم شهادة تقدير من مكتب الآثار بالمهرة

الخارجية الأمريكية تشيد بجهود سّلطنة عمان في اليمن والمبعوث الأمريكي يجري إتصالات مع روسيا

الجمعة, 24 سبتمبر, 2021 - 09:26 مساءً
الخارجية الأمريكية تشيد بجهود سّلطنة عمان في اليمن والمبعوث الأمريكي يجري إتصالات مع روسيا
المهرة خبور -  متابعات

 

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الجمعة، إن بلاده تشيد بالجهود التي تبذلها سلطنة عمان من أجل التسوية السياسية في اليمن.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الوزاري التشاوري المشترك لدول مجلس التعاون والولايات المتحدة الامريكية، المنعقد على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

 

من جهة أخرى قال المبعوث الأمريكي إلى اليمن “تيموثي ليندركينغ”، إنه يقيم اتصالات مع روسيا بشأن اليمن، واصفاً الاتصالات بـ”المفيدة للغاية”.

ونقلت وكالة “نوفوستي” الروسية، يوم الجمعة، عن ليندركينغ قوله: نجري حوارا منتظما مع ممثلي روسيا بشأن اليمن، وأجد هذا الحوار مفيدا للغاية.

وأكد “ليندركينغ” على ضرورة حفاظ المجتمع الدولي على وحدته والنهج المتفق عليه لإنهاء النزاع، من أجل تسريع عملية السلام في اليمن.


اقراء ايضاً