الإثنين 2021/01/25 الساعة 06:16 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

دورة الألعاب الآسيوية 2030: الدوحة تفوز باستضافتها والرياض تنظم نسخة 2043

الاربعاء, 16 ديسمبر, 2020 - 09:43 مساءً
دورة الألعاب الآسيوية 2030: الدوحة تفوز باستضافتها والرياض تنظم نسخة 2043
المهرة خبور -  متابعات

 


فازت الدوحة بحقوق استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 في الجمعية العامة للمجلس الأولمبي الآسيوي الأربعاء متفوقة على الرياض، بحسب ما أعلنته الهيئة الإدارية الإقليمية.


وأعلن رئيس المجلس، الشيخ أحمد الفهد الصباح، عن اسم الفائز بعد اجتماع للجمعية، مضيفا أن الرياض ستستضيف دورة الألعاب في 2034.


وكانت السعودية قد طلبت من المجلس وقف التصويت الإلكتروني على استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030، التي تتنافس عليها الرياض وقطر، بسبب "احتمال حدوث احتيال فني"، بحسب ما ذكره التلفزيون السعودي الرسمي الأربعاء.


وقد صوت المجلس في جمعيته العمومية الأربعاء على اختيار دولة من الدولتين الخليجيتين، المتصارعتين في نزاع سياسي طويل الأمد، لاستضافة حقوق ثاني أكبر حدث متعدد الرياضات بعد الأولمبياد.


وقال رئيس المجلس الشيخ أحمد الفهد الصباح إنه يتطلع إلى تجنب التصويت من خلال إقناع مدينة باستضافة دورة ألعاب 2030، بينما تنظم الأخرى النسخة التالية في عام 2034.


اقراء ايضاً