الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 01:34 AM

ضبوت يهدي بطاقة التأهل لخيبل بعد تعادله إيجابيا مع شباب سيحوت

الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 08:49 مساءً
ضبوت يهدي بطاقة التأهل لخيبل بعد تعادله إيجابيا مع شباب سيحوت
المهرة خبور -  الغيضة / مراد العوبثاني

 

اهداء نادي ضبوت الرياضي، البطاقة الثانية للتأهل لدور الأربعة لنادي خيبل، بعد تعادله إيجابيا مساء اليوم، أمام شباب سيحوت ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الأندية التنشيطية لكرة القدم.

وفي المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة سجل شباب سيحوت هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد هفوة دفاعية استغلها المهاجم وجدي فؤاد منهياً بها شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل نادي ضبوت المتأهل سلفاً لدور الأربعة بقوة باحثاً عن هدف التعديل، حيث لم يتأخر كثيراً ليستغل ركلة ركنية دونها قائد الفريق عبدالرحمن علي برأسية متقنة في شباك سيحوت معلنا هدف التعادل.

وشهدت الدقائق الأخرى العديد من الفرص من جانب الفريقين، إلا أنه لم تترجم تلك المحاولات إلى أهداف ليطلق الحكم محمود مزروع صافرته معلنا التعادل الإيجابي في المباراة.

بهذه النتيجة يضمن نادي خيبل بقاءه في المركز الثاني بفارق نقطة عن شباب سيحوت مما يؤكد تأهله إلى دور نصف النهائي حيث سيواجه نادي الساحل بسيحوت متصدر المجموعة الأولى.

أدار المباراة: محمود مزروع، وصالح ابو زيد، وفؤاد سالم، وجلال بادينار رابعاً، بينما حاز لاعب شباب سيحوت زياد مرزوق على جائزة نجم المباراة.


صور
اقراء ايضاً