الإثنين 2024/04/29 الساعة 12:32 AM

بنك الكريمي قدموا لهم 360 الف ريال سعودي .. الأصغر الاسلامي بالمهرة يستضيف بعثة منتخبنا الوطني للناشئين

بنك الكريمي للتمويل الأصغر الاسلامي بالمهرة يستضيف بعثة منتخبنا الوطني للناشئين

الاربعاء, 27 ديسمبر, 2023 - 04:05 مساءً
بنك الكريمي للتمويل الأصغر الاسلامي بالمهرة يستضيف بعثة منتخبنا الوطني للناشئين
المهرة خبور -  الغيضة

نظم بنك الكريمي للتمويل الأصغر الاسلامي بمحافظة المهرة ممثلا بكافة فروعه في المحافظة فعالية استقبال لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصوله من سلطنة عمان الشقيقة بعد المشاركة في بطولة غرب اسياء للناشئين وحصوله على المركز الأول في البطولة.

وقد عبر مدير بنك الكريمي فرع الغيضة الاستاذ عماد المخلافي  عن فرحته البالغة بهذا الإنجاز المشرف ،مؤكدا أن بنك الكريمي يدعم الرياضة والشباب والموهوبين والمثابرين في تحقيق طموحاتهم والمشاركة والمنافسة الداخلية والخارجية.

من جانبه أعرب الكابتن عبدالرقيب العديني باسمه ونيابة عن بعثة المنتخب عن سعادته والترحيب الحار الذي قدم لهم مشيرا إلى أن هذا الإنجاز ليس فقط فخرا للفريق بل للبلاد بأسرها ومعبرا عن شكره وامتنانه لدعم الذي تلقاه من الجميع.

واستضاف القائمين على البنك في المحافظة بعثة الناشئين مقدمين لهم وجبة إفطار على شرف تحقيقهم بطولة الكأس على نظيره المنتخب السعودي للناشئين للمرة الثانية بعد المباراة النهائية التي انتهت بركلات الترجيح وكانت من نصيب أشبال منتخبنا.

وقدم بنك الكريمي مبلغ وقدره 360 الف سعودي مكافئة للجهود التي بذلها الجهاز الفني والإداري للمنتخب وللبطولات التي سطرها الاعبيين في المشاركة المشرفة لوطننا الحبيب.


صور
اقراء ايضاً