الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:21 PM

المهرة : نمور حصوين يتأهل لنصف نهائي بطولة الفقيد صلاح كلشات على حساب هلال التماسك بركلات الترجيح

الجمعة, 24 ديسمبر, 2021 - 08:05 مساءً
المهرة : نمور حصوين يتأهل لنصف نهائي بطولة الفقيد صلاح كلشات على حساب هلال التماسك بركلات الترجيح
المهرة خبور -  الغيضة / مختار باداس

 


في لقاء قبل اختتام جولة الربع النهائي لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات لكرة القدم ،تاهل فريق نمور حصوين فرتك الى منافسات جولة النصف النهائي على حساب منافسة فريق هلال التماسك محيفيف بركلات الترجيح 3/2 في لقاء عصر اليوم الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة عاصمة محافظة المهرة. 
 

وقد جاء تاهل فريق نمورحصوين التابع لنادي فرتك الرياضي لدور نصف نهائي لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات على حساب مضيفة هلال التماسك الذي هزمة بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي للمباراة 1/1

احرز هدف السبق على مشارف نهاية الشوط الأول لمصلحة فريق هلال التماسك من كرة عكسية القناص محمد برصلوح في  الدقيقة 38 ، اشعل بذلك الهدف مدرجات الملعب  .

وفي الشوط الثاني صعد النمور في عدد وكثافة الهجمات على مرمى الهلال حتى ادرك التعادل من تمريرة دقيقة مرسلة من منصف الملعب وضعها الفنان نجم المباراة محمود اليزيدي في الشباك الهلالية محرزاً هدف التعادل لمصلحة فريقة حصوين فرتك في الدقيقة 32 ، بعد ذلك عجز مهاجمو الفريقين فيما تبقى من الوقت في إضافة أهداف اخرى رغم الفرص الهجومية  المتاحة للتسجيل لكلى الطرفين ، لينهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .


وحُسم  اللقاء بركلات الترجيح التي فاز بها فريق نمور حصوين فرتك 3/2 ، وبلغ بذلك الفوز مرحلة النصف النهائي للبطولة برفقة صقرفرتك والصمود قشن .

اللقاء كان ساخن وحظي بحضور جماهيري كبير وهتافات تشجعية على إيقاع الطبول من قبل رابطتي الفريقين .

برز ولمع وتألق واجاد في الأداء من فريق نمور حصوين محمود اليزيدي وعبدالله التويني وعلي عطموشي ،ومن هلال التماسك عبد المجيد العوكلي ومحمد برصلوح واخرين .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم النمور محمود اليزيدي ،وحصل على جائزة الجمهور المشجع صالح مبارك .

ادار اللقاء الحكم مجدي البيتي ومحمد بن بريك وسالم باسماعيل وفؤاد سالم حكماً رابعاً وراقب المباراة مبروك جمعان  .


صور
اقراء ايضاً