الخميس 2024/05/16 الساعة 11:26 PM

صقر فرتك ينتصر على الإسكان بثنائية في بطولة الفقيد عاطي كلشات بالمهرة

الثلاثاء, 14 ديسمبر, 2021 - 05:49 مساءً
صقر فرتك ينتصر على الإسكان بثنائية في بطولة الفقيد عاطي كلشات بالمهرة
المهرة خبور -  مختار باداس


في ثاني لقاءات بطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات لكرة القدم تغلب صقر حصوين على منافسة إسكان خيبل بثنائية نظيفة في موقعة اليوم على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة .

شهدت المباراة في شوطها الأول تنافس كروي مشروع ونهضة هجومية نسبية لمصلحة فريق الإسكان الذي استحوذ وواصل مسيرتة الهجومية على مرمى صقر عبر الجناح الايمن ولكن معظم هجماتة كانت تنتهي مقطوعة من الدفاعات اوبطريقة غير موفقة ، وفيما وفق هجوم صقر حصوين في التسجيل محرزاً هدف التقدم من هجمة ملعوبة اودعها اللاعب عبدالله العكبري في الشباك عند الدقيقة 25 من شوط المباراة الاول.


وفي الشوط الثاني تفوق عناصر صقر حصوين هجومياً واهدروا العديد من الفرص المحققة للتهديف ، وفي الوقت ألذي استعاد فيه إسكان خيبل صحوته ومحاولاتة الهجومية ،حصل الصقر الحصويني على ركلة جزاء مؤكده قصم بها ظهر الإسكان عندما أضاف منها هدفاً ثان حمل توقيع لاعبة سالم بن بكر في د44 من الشوط الثاني ،لينهي اللقاء بانتصار صقر حصوين بهدفين نظيفين نال جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب عبدالله العكبري.


شهدت فترة الاستراحة بين شوطي اللقاء استوديو التحليل الفني الذي استضاف فيه الإعلامي صالح أحمد عبد المانع شخصيات رياضية بارزة ستنفرد قناة الغيضة المحلية ببثها حصرياً من وحي تغطيتها الإعلامية لمنافسات


صور
اقراء ايضاً