السبت 2024/09/21 الساعة 10:49 PM

المهرة :نادي فرتك يواصل تدريباته ويتهيأ لتصفيات الدرجة الثانية

الثلاثاء, 26 أكتوبر, 2021 - 05:25 مساءً
المهرة :نادي فرتك يواصل تدريباته ويتهيأ لتصفيات الدرجة الثانية
المهرة خبور -  الغيضة


يواصل فريق نادي فرتك الأول برنامجه التدريبي بقيادة المدرب احمد صالح العماري رئيس الجهاز الفني استعداداً للمشاركة في تصفيات الدوري العام المؤهلة إلى الدرجة الثانية التي ستجري أحداثها قريباً في العاصمة المؤقتة عدن كما أقرها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ضمن تجمّع عدن .

 

البرنامج التدريبي الذي أعده الكابتن العماري انطلق منذ أيام حيث ركز فيه العماري على التمارين الإعدادية الأساسية لعناصر الفريق كمرحلة أولى قبل الانتقال الى التمارين التكنيكية والتكتيكية .

 

ومن جهته عبّر المدرب عن ارتياحه لمستوى الإلتزام والانضباط من قبل عناصر الفريق وعن مستوى استجابة أعضاء الفريق بدنياً وذهنياً وتعاطيهم الإيجابي مع الفقرات الموضوعة ، داعياً بذل المزيد من الجهود الرامية إلى إثبات جهوزية الفريق قبل انطلاق المنافسات من أجل تحقيق النتائج التي تتطلع إليها الهيئة الإدارية للنادي وجماهيره ومشجعيه .

 

ومن جانب آخر أشاد نائب رئيس نادي فرتك الرياضي الاستاذ عبدالهادي عنوش بما يقوم به الفريق و الجهاز الفني رغم وجود بعض الصعوبات اللوجستية والفنية مؤكداً بأن الروح الفرتكاوية مازالت وكما كانت تعشق تجاوز الصعوبات ، كما أكد استعداد الهيئة الإدارية ممثلة برئيس النادي الأستاذ فهمي شملان على تذليل كافة العقبات أمام الفريق من خلال توفير كل ما امكن من المتطلبات اللازمة وتحقيق الهدف المنشود.


صور
اقراء ايضاً