الخميس 2024/03/28 الساعة 11:15 PM

المهرة .. في بطولة كأس المحافظ الزعيم فرتك ينفرد بصدارة البطولة

الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 08:23 مساءً
المهرة .. في بطولة كأس المحافظ الزعيم فرتك ينفرد بصدارة البطولة
المهرة خبور -  الغيضة / مختار باداس

 

 

 

في مباراة العودة (الاياب) عزف فرتك نغمة الفورة مجددا عندما تجاوز منافسة الجزع بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .


حفلت المباراة بالهجمات المتبادلة الخطيرة كون الفريقين يمتلكان عناصر هجومية بارعة مشهود لها باللنهج الهجومي الخالص ولدغ الشباك بدقة وتمكن ،وكانت من ابرز لقطات فرتك الهجومية انفرادة علي حمدون بالمرمى وتسديد الكرة في احضان الحارس خالد ، ومن اخطر هجمات الجزع راسية عبد الله سالم التي ارتدت من عارضة مرمى فرتك في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول .


واستهل فرتك الشوط الثاني بهدف مبكر سجلة لاعبه المتالق علي حمدون في الدقيقة الخامسة ،وضغط الجزع بهجمات مكثفة وخطيرة حصد منها ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء عندما عرقل مدافع فرتك اللاعب محمد شاكل داخل منطقة الجزاء عدل منها اللاعب ناصرعلي النتيجة في الدقيقة 75من الشوط الثاني ،،وفي الوقت بدل الضائع نجح فرتك في انتزاع الفوز بهدف مباغت حمل توقيع وبصمة سعد سليمان في د .46 ،وبذلك الفوز انفرد فرتك بصدارة البطولة برصيد 9نقاط،،وبقي الجزع برصيده السابق 6نقاط .


جائزة افضل لاعب في المباراة كانت من نصيب نجم هجوم فرتك المتألق علي حمدون .


تالق في المباراة وبرز من فرتك اللاعبين عامر عبدالله ،وعلي حمدون ،وراوي احمد شقاق .. وابدع واجاد في المباراة من الجزع سفيان وعبدالله محمد وابوليلى .


اقراء ايضاً