الجمعة 2021/12/03 الساعة 01:21 AM

المهرة : مرافقي قائد الشرطة العسكرية يعتدون بالضرب المبرح على المواطن "جروش"

السبت, 28 أغسطس, 2021 - 07:23 مساءً
المهرة : مرافقي قائد الشرطة العسكرية يعتدون بالضرب المبرح على المواطن "جروش"
المهرة خبور -  متابعات خاصة


ناشد المواطن محمد جروش محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر والجهات المختصة وجميع أحرار المهرة إنصافه مما تعرض له من إعتداء جسدي وهتك لحرمة منزله من قبل مرافقي قائد الشرطة العسكرية بالمهرة العميد مرصع.


وقال جروش إن مسلحين يتبعون العميد محسن مرصع قائد الشرطة العسكرية اقتحموا في وقت متأخر من يوم السبت منزله الواقع في مدينة الغيضة وقاموا بالتهجم عليه والاعتداء عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق.


 وأضاف جروش إنه تفاجئ بثلاثة أشخاص من مرافقين قائد الشرطة العسكرية محسن مرصع وعرف أحدهم ويدعى محمد بربوة يطرق الباب وبعد ان فتح الباب قال له ايش معك اطلع معنا السيارة وأخذوا يجروه بالقوة ولكنه رفض 
فضربوه بأعقاب البنادق .


وأكد محمد جروش قائلاً حسب ما جاء في  مناشدته لمحافظ المهرة نشرها على حسابه في الفيسبوك  "وبعد ذلك سمع الجيران وخرجوا وبعد ما ضربوني حاولوا يقتلوني بإطلاق الرصاص عليا وهربو لا شرع ولا قانون" .


كما أناشد المواطن جروش جميع أبناء المهرة الشرفاء النظر في مظلمته والوقوف معه وإنصافه مما تعرض له من إعتداء  إنتهاك صارخ لحرمة منزله وترويع ساكنيه.


وطالب عدد من ناشطي المهرة محافظ محافظة المهرة ووزير الداخلية ومشايخ قبائل المهرة وضع حدٍ لتجاوزات الشرطة العسكرية التي تتكرر بشكل دائم وإيقافها عند حدها كما طالبوا بعزل قائد الشرطة العسكرية العميد محسن مرصع نتيجة  التجاوزات الكثيرة والبلطجة من قبل أفراده وبلطجتهم على المواطنين والتي دائما ما يشتكون منها دون أن يجدوا أي نتيجة لشكاويهم .


وستهجن عدد من الناشطين تصرفات مرافقي قائد الشرطة العسكرية مرصع ووصوفها بالبلطجة والدوس على القانون والتعامل مع أبناء المحافظة والمقيمين بها بطريقة غير لا ئقة وغير قانونية إضافة الى تسببهم في ترويع الأمنين وإنتهاك حرمات المنازل وإبتزاز التجار والمسافرين .


اقراء ايضاً