الجمعة 2020/11/27 الساعة 03:00 PM
آخر الأخبار
رئيس مجلس محلي حوف يناقش اجتماع لمقترحات المشاريع المدعومة من الوكالة الالمانية Giz مصدر مقرب من الشيخ بن ياقوت ينفي ماورد في موقع "بوابتي "ويطالبهم بالإعتذار  السودان ..وفاة الصادق المهدي متأثرا بإصابته بكورونا المهرة ..بطولة الدوري التصنيفي الساحل يفوز على خيبل ويتأهل للنهائيات إغتيال ملازم في المنصورة ومقتل الجندي سالم العامري ومواطن ثالث أمام أطفاله بطريقة بشعة مصدر حكومي: لا إعلان عن حكومة جديدة قبل التزام الانتقالي بتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض وكيل محافظة المهرة بدر كلشات يتفقد سير الأعمال الجارية في مبنى بيت الشباب الوكيلة باكريت تناقش تأثيث قاعتين لمحو الامية بالمحافظة الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بكلفة بلغت 20 ألف دولار بدعم من السلطة المحلية .. وكيل محافطة المهرة لشؤون الشباب يدشن توزيع المعدات الرياضية للأندية

الأجهزة الأمنية في مأرب تعلن تأمين خط العبر الدولي بعد تصديها لعصابة تخريبية

الاربعاء, 29 يوليو, 2020 - 02:46 مساءً
الأجهزة الأمنية في مأرب تعلن تأمين خط العبر الدولي بعد تصديها لعصابة تخريبية
المهرة خبور -  متابعات

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب عن تصديها "لعصابة حرابة" حاولت قطع الطريق الدولي، الذي يربط المحافظة بمنفذ الوديعة الحدودي مع السعودية.


وأفاد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بمأرب نجحت في التصدي "لعصابة تخريبية" استحدثت نقطة تقطع على خط العبر و"قامت باستهداف المواطنين المارة ومقطورات تجارية وغازية مما تسبب في إصابة عدد من المدنيين المسافرين وإلحاق الضرر بسياراتهم".


وذكر المصدر وفقا لما نقلته صفحة الإعلام الأمني على فيسبوك، أن اعتداء "العصابة" تسبب أيضاً في "احتراق 4 قواطر بترول وديزل و2 دينات محملة بضائع تجارية".


وأوضح أن الأجهزة الأمنية وأمن الطرق باشرت بالتحرك الفوري الى مكان تواجد العصابة عقب تلقيها بلاغ بوجود العصابة التخريبية، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية نجحت في التعامل مع العصابة وتأمين الخط الدولي.


ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن واقلاق السكينة والطمأنينة العامة، مشيداً بتعاون أبناء محافظة مأرب الشرفاء مع الأجهزة الأمنية والعسكرية لإنجاح مهامها في حفظ الأمن والاستقرار وضبط العناصر التخريبية والخارجة عن النظام والقانون والتصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.


اقراء ايضاً