الإثنين 2020/08/03 الساعة 06:13 PM

الأجهزة الأمنية في مأرب تعلن تأمين خط العبر الدولي بعد تصديها لعصابة تخريبية

الاربعاء, 29 يوليو, 2020 - 02:46 مساءً
الأجهزة الأمنية في مأرب تعلن تأمين خط العبر الدولي بعد تصديها لعصابة تخريبية
المهرة خبور -  متابعات

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب عن تصديها "لعصابة حرابة" حاولت قطع الطريق الدولي، الذي يربط المحافظة بمنفذ الوديعة الحدودي مع السعودية.


وأفاد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بمأرب نجحت في التصدي "لعصابة تخريبية" استحدثت نقطة تقطع على خط العبر و"قامت باستهداف المواطنين المارة ومقطورات تجارية وغازية مما تسبب في إصابة عدد من المدنيين المسافرين وإلحاق الضرر بسياراتهم".


وذكر المصدر وفقا لما نقلته صفحة الإعلام الأمني على فيسبوك، أن اعتداء "العصابة" تسبب أيضاً في "احتراق 4 قواطر بترول وديزل و2 دينات محملة بضائع تجارية".


وأوضح أن الأجهزة الأمنية وأمن الطرق باشرت بالتحرك الفوري الى مكان تواجد العصابة عقب تلقيها بلاغ بوجود العصابة التخريبية، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية نجحت في التعامل مع العصابة وتأمين الخط الدولي.


ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن واقلاق السكينة والطمأنينة العامة، مشيداً بتعاون أبناء محافظة مأرب الشرفاء مع الأجهزة الأمنية والعسكرية لإنجاح مهامها في حفظ الأمن والاستقرار وضبط العناصر التخريبية والخارجة عن النظام والقانون والتصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.


اقراء ايضاً