الإثنين 2020/07/13 الساعة 11:30 PM

خلال اجتماع بقيادات عسكرية وأمنية.. محافظ حضرموت يشدد على رفع الجاهزية وضبط الاختلالات الأمنية بالمحافظة

السبت, 30 مايو, 2020 - 05:11 مساءً
خلال اجتماع بقيادات عسكرية وأمنية.. محافظ حضرموت يشدد على رفع الجاهزية وضبط الاختلالات الأمنية بالمحافظة
المهرة خبور -  متابعات

دعا محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، المشايخ والأعيان وكل الكيانات إلى الاضطلاع بدورهم في مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والتعاون معها والوقوف بمسؤولية لحفظ الأمن في الوادي والساحل.

 
وشدد البحسني -خلال اجتماعه اليوم السبت بالمكلا باللجنة الأمنية بالمحافظة بحضور قيادات الأجهزة والألوية والوحدات العسكرية والأمنية، وعدد من قيادات إدارة أمن وادي وصحراء حضرموت- على الرفع بأي مقترحات أو حلول من كافة شرائح المجتمع من شأنها أن تسهم في حفظ أمن وادي حضرموت وحفظ أرواح كوادر وأبناء المحافظة.

 
ولفت إلى أن السلطة المحلية ستتبنى مهمة إيصالها إلى الجهات العليا في الدولة والدفاع عن هذه المطالب لضمان تثبيت الأمن وحفظ الأرواح.


كما دعا محافظ حضرموت خلال اللقاء المجتمع إلى مساندة جهود منع دخول القات للمساهمة في التخلص من هذه الآفة الدخيلة على المجتمع الحضرمي.

 
وأشار إلى أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني والانضباط ورفع المعنويات، والاهتمام بالتدريب والتأهيل في جميع الوحدات والألوية، وأهمية التعاون المشترك والتلاحم وتعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية والعسكرية، بما يسهم في تعزيز أمن المواطن، والحفاظ على منجزات المؤسستين العسكرية والأمنية اللتين تعدّان أنموذجاً على مستوى الوطن.

 
كما وجه البحسني بسرعة ترقيم المركبات والدراجات النارية خلال الفترة الوجيزة المقبلة، وتنظيم عملية مرور المصرّح لهم أثناء الحظر، وتعزيز التوعية للوقاية من فيروس "كورونا" في أوساط منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية والمجتمع.

 
وناقش رئيس اللجنة الأمنية بحضرموت في الاجتماع الوضع الأمني في الوادي، وحالة الانفلات التي نتج عنها حصد أرواح العديد من الكوادر الأمنية والمواطنين، مشيرا إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بهذا الملف.


اقراء ايضاً