السبت 2020/09/19 الساعة 06:32 PM
آخر الأخبار
السعودية تحول المهرة إلى ثكنة عسكرية وتستعد لإنشاء قاعدة عسكرية على الحدود مع عمان سقطرى : مظاهرة جماهيرية حاشدة تأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب ومليشيا الانتقالي تطلق عليهم الرصاص المهرة : السعودية تُحضّر لإنشاء قاعدة عسكرية قريبة من الحدود العمانية "الجبواني"يطالب السعودية بتوضيح حول رفع "الانتقالي" علم الانفصال في الرياض أبين : مظاهرات حاشدة تندد بالتطبيع وإنشاء قواعد إسرائيلية في سقطرى أربع دول تدعو لخفض التصعيد باليمن واستئناف المفاوضات للوصول إلى سلام شامل وفق المرجعيات الثلاث جولة جديدة يرعاها "غريفيث".. بدء اجتماع بين ممثلي الحكومة والحوثيين لمناقشة ملف الأسرى والمعتقلين في سويسرا مطارح "مأرب".. الحصن الجمهوري الذي صد "الإمامة" والشرارة الأولى التي انطلقت لاستعادة الدولة تظاهرة إلكترونية تطالب الحكومة باتخاذ إجراءات لتحرير قطاع الاتصالات والإنترنت من قبضة الحوثيين الكشف عن مخطط إماراتي لتهجير سكان سقطرى إلى حضرموت ضمن مساعي احتلال الجزيرة

قيادي بحزب المؤتمر: يحق لشباب ثورة فبراير الاحتفال

الخميس, 13 فبراير, 2020 - 01:36 مساءً
قيادي بحزب المؤتمر: يحق لشباب ثورة فبراير الاحتفال

[ القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني ]

المهرة خبور -  متابعات

وجه القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني اعتذارا لشباب ثورة الحادي عشر من فبراير في ذكراها التاسعة.

 

وقال اليماني في صفحته على فيسبوك "في كل ذكرى ثورتكم وذكرى شهدائكم، لزاما علينا أن نعتذر لكم فنحن أول من هاجمكم في منابر الإعلام".

 

وخاطب اليماني شباب الثورة قائلا "احتفلوا أيها الثوار.. ثوار فبراير يحق لكم أن تحتفلوا فقد كنتم تطالبون بحقوقكم المشروعة بالحرية والكرامة والعدالة والمساواة والعيش الكريم".

 

وأضاف "لقد دفعتم الثمن غاليا وباهظا من دمائكم وأرواحكم، ودماء شهداء الوطن، وأولهم شهداء جمعة الكرامة، ومن خلفهم الشهيد حميد القشيبي والشدادي والقائمة طويلة".

 

وأوضح اليماني أن شباب ثورة فبراير دفعوا فاتورة باهظة، حيث تم تشريدهم من وطنهم، وتفجير منازلهم، مؤكدا "لم يراعوا دينا ولا قبيلة ولا أخلاق إنسانية في خلافاتهم ولا حتى أخلاق سياسية وكل ذلك لنبقى نحكم ولو على جثثكم"، في إشارة إلى نظام صالح.

 

وعن قيادة المؤتمر ونظام صالح قال اليماني "لو كانوا رجال دولة كما يتحدثون اليوم لما سقطت الدولة المزعومة التي يتحدثون عنها أصلا، ولما سلموها لمليشيات مران مقابل الانتقام والحقد وتصفيه الحسابات الشخصية".

 

وأحيا شباب ثورة فبراير الذكرى التاسعة لثورتهم في معظم محافظات الجمهورية، وأكدوا في بيان لهم استمرار نضالهم ضد من يعيق استقرار اليمن الجمهوري وبناء دولته المدنية.


اقراء ايضاً