السبت 2024/09/21 الساعة 12:47 AM

صنعاء...مظاهرات حاشدة في ميدان السبعين ترفع صور الشهيد إسماعيل هنية

الجمعة, 02 أغسطس, 2024 - 05:51 مساءً
صنعاء...مظاهرات حاشدة في ميدان السبعين ترفع صور الشهيد إسماعيل هنية
المهرة خبور -  قسم الأخبار

 

شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، عصر الجمعة، أكبر احتشاد جماهيري للتضامن مع قطاع غزة الفلسطيني والتنديد بجريمة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

 

وقال مصدر مشارك في التظاهرات لموقع "المهرية نت"، إن التظاهرات في ميدان السبعين تضاعفت هذه الجمعة، وأغلب الجماهير المتواجدة تحمل صورة الشهيد إسماعيل هنية.

 

وفي سياق متصل أكدت الحشود في المسيرة التي حضرها ممثلو حركات وفصائل المقاومة الفلسطينية، أن هذا الخروج الشعبي المليوني هو تعبير صريح عن التأييد للخطوات العملية القادمة والرد العسكري الكبير من قبل محور المقاومة على جرائم العدو الصهيوني وتماديه في استهداف المدنيين وقادة المقاومة.

 

ووفقا لوكالة سبأ التابعة للحوثيين عبرت عن التعازي في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس شهيد فلسطين والأمة إسماعيل هنية، والشهيد القائد فؤاد شكر، وكافة شهداء المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

 

وأكدت الحشود المليونية، استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان الصهيوني الفاشي ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 

وجددت التأكيد على الاستمرار في الخروج الواسع في المسيرات المليونية والتعبئة العامة والتحشيد ليعرف الأعداء أن جرائمهم لن تزيد الأمة إلا توحداً وتفاعلاً وثباتاً في مواجهتهم حتى تحقيق النصر.

 

ورددت هتافات " يا محورنا صعد صعد بالرد ونحن على الموعد، محورنا صف واحد، يجمعنا ثأر واحد، قادات المحور قادتنا، والثأر قضيتنا ويعمق وحدتنا، بالثأر لشكر وهنية سوف نزيل الصهيونية، شعب فلسطين ولبنان معكم في الأحزان".


اقراء ايضاً