الخميس 2024/05/02 الساعة 09:48 AM

علي ناصر محمد يدعو إلى تجاوز أي خلافات لفتح الطرقات في عموم اليمن

السبت, 02 مارس, 2024 - 04:58 مساءً
علي ناصر محمد يدعو إلى تجاوز أي خلافات لفتح الطرقات في عموم اليمن
المهرة خبور -  متابعات

 

دعا الرئيس الأسبق علي ناصر محمد، السبت، إلى تجاوز أي خلافات لفتح الطرقات في عموم اليمن.

 

وقال في بيان " تابعنا باهتمام كبير الدعوة هذه الأيام إلى فتح الطرقات بين كافة المحافظات في اليمن شمالاً وجنوباً، وقد نالت هذه الدعوة ارتياحاً كبيراً في أوساط الرأي العام في اليمن وخارجه".

 

وأضاف "نبارك هذه الدعوة ونأمل أن يتم تجاوز أي خلافات من شأنها أن تعيق تنفيذها".

 

وأعرب عن أمله بأن يمتد ذلك إلى فتح المطارات في جميع أنحاء اليمن وفي المقدمة مطار الريان الذي افتُتِحَ عام 1982 في حضرموت التي تعتبر أكبر محافظة بمساحتها وسكانها في الجمهورية والذي توقف منذ بداية الحرب.

 

 

وطالب محمد بالإفراج عن المعتقلين من قبل كافة الاطراف بمبدأ الكل بالكل من أبناء شعبنا إضافة الى صرف المرتبات لكافة الموظفين في اليمن شمالاً وجنوباً.

 

وتابع " سبق أن طالبنا منذ بداية الحرب وحتى اليوم بوقفها والتي ستدخل في 26 مارس عامها العاشر ، ولا يستفيد منها إلا تجار الحروب والذين لا يريدون نهاية لها لان في نهايتها نهاية لمصالحهم سياسياً ومادياً".

 

وطالب بتحقيق هذه المطالب كونها خطوة على طريق السلام في اليمن والمنطقة وأن تنفذ خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليها بين المبعوث الأممي والأشقاء في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودول التحالف.

 

وشدد على أن استقرار اليمن هو استقرار لدول المنطقة والعالم لما يتمتع به من موقع استراتيجي في باب المندب والبحر الأحمر والمحيط الهندي وبحر العرب.


اقراء ايضاً