السبت 2024/04/20 الساعة 09:56 AM

الرئيس العليمي يلتقي برؤساء الكتل النيابية والسلطة التشريعية

الإثنين, 29 مايو, 2023 - 04:34 مساءً
الرئيس العليمي يلتقي برؤساء الكتل النيابية والسلطة التشريعية
المهرة خبور -  متابعات

 

عقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأحد، اجتماعاً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ورئيس مجلس الشورى أحمد بن دغر، ورئاسة الكتل البرلمانية.

 

وأكد العليمي خلال اللقاء، على الدور الوطني الرائد للمؤسسة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في تعزيز وحدة الصف حول هدف استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.
 

وأكد النائب عبد الرزاق الهجري، أن اجتماع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، برئاسة مجلسي النواب والشورى، ورؤساء الكتل البرلمانية، كان ايجابيا.

 
وقال الهجري لوسائل إعلام إن الجميع تحدثوا خلال الاجتماع بروح مسؤولة حول كيفية قيام مؤسسات الدولة وعلى رأسها مجلس القيادة الرئاسي بالمهام التي تخرج اليمن مما تعانيه، وتنهي الانقلاب وتستعيد الدولة، ورفع المعاناة عن أبناء الشعب الذين يرزحون تحت سيطرة المليشيا الحوثية، ويواجهون سطوتها وممارسات الإفقار.

 
وأشار إلى أن الحضور استمعوا من فخامة الرئيس العليمي حول مجمل القضايا، وتطورات الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبلد بشكل عام، وأهمية تظافر الجهود لمواجهتها.

 


اقراء ايضاً