السبت 2024/05/18 الساعة 06:35 PM

قيادات ومشائخ تعز يزورون وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي إلى منزله

الاربعاء, 03 مايو, 2023 - 04:42 مساءً
قيادات ومشائخ تعز يزورون وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي إلى منزله
المهرة خبور -  متابعات

 

زارت قيادات من السلطة المحلية والاحزاب والمكونات السياسية والمشائخ والوجاهات الاجتماعية وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بمحافظة تعز، يوم الثلاثاء، وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي الى منزله بمحافظة لحج.

 

وخلال الزيارة نقل وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي للواء الصبيحي تحيات وتقدير ابناء تعز ومشائخها ومكوناتها السياسية والاجتماعية وسلطتها المحلية والعسكرية على مواقفه النضالية والوطنية المشرفة والذي اثبت شجاعته وصموده في الميدان بالدفاع عن الوطن ومواجهته للمليشيا الحوثية الكهنوتية التي انقلبت على مؤسسات الدولة حتى تم أسره، معتبراً اللواء الصبيحي من اهم القيادات العسكرية المعروفة بأدواره البطولية وكرمز للجمهورية.

 

كما اشاد بمواقفه الوطنية الشجاعة ولقاءه التاريخي وخطابه المسؤول امام قيادات تعز آبان اجتياح تلك الميليشيات الارهابية للمحافظات وانقلابها على الشرعية.

 

وحيا الوفد الزائر صمود اللواء الصبيحي وشجاعته ووطنية منذ توليه العديد من المواقع والمناصب العسكرية مناضلا ومدافعا عن وحدة اليمن وجمهوريته معبرين عن فرحتهم بالإفراج عنه وسلامة وصوله بين اهله ومحبيه.

 

من جهته عبر اللواء الصبيحي عن شكره وسعادته بزيارة قيادات ومشائخ تعز بمختلف مكوناتهم الذين تعشموا عناء السفر ووصولهم الى منزله معتبراً هذه الزيارة شرفا كبيرا وانه ليس بغريب على هذه المحافظة مثل هذه المواقف والتي يشهد لها الجميع بوطنيتها ونضالات ابنائها.


اقراء ايضاً