الأحد 2024/09/22 الساعة 03:28 PM

شبوة : اللجنة الأمنية تشيد بانتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال

الأحد, 09 يناير, 2022 - 06:02 مساءً
شبوة : اللجنة الأمنية تشيد بانتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال
المهرة خبور -  متابعات

 

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة في اجتماعها الاستثنائي مساء اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الشيخ عوض محمد العولقي المستجدات الميدانية في جبهات القتال وسير المعارك التي يخوضها الأبطال من قوات العمالقة والجيش والمقاومة، وبإسناد قوي ومشاركة فاعلة لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية لتحرير ما بقي من مديريات المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وتطهيرها من فلولها نهائياً. 
 
وأشادت اللجنة ببسالة وشجاعة هذه القوات العسكرية الضاربة، التي أطلقت عملية عسكرية واسعة ومن ثلاثة محاور قتالية لتحرير مديرية عين بالمحافظة من جحافل المليشيات، ومواصلة قتالها في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء عقب الاستيلاء على مركزها الإداري الساحة وتحريره من فلول المليشيا وطردها من عزلتي آل دباش واللخف وسط انهيار كامل لمعنوياتها القتالية وفرار عناصر من المواجهات.. مؤكدة أهمية هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة. 
 
وثمنت اللجنة تضحيات الأبطال على طريق خلاص الوطن من هذه المليشيا الطائفية الباغية والمواقف الأخوية الثابتة والصادقة لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات ودعمه العسكري والإغاثي اللامحدود لليمن في هذه المعركة الفاصلة من تاريخها وانتصارهم العروبي مع أبطالها من المقاتلين لدحر الانقلاب الحوثي، وبتر الايادي الايرانية العابثة في اليمن. 
 
وحيّت اللجنة التفاف أبناء المحافظة ومؤازرتهم لأبطال قوات العمالقة والجيش والمقاومة خلال معركتهم ضد الميليشيات الانقلابية التي ستخلدها كتب التاريخ العسكري.. مشيدة في الوقت نفسه بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم في تعزيز أمنها واستقرارها وحفظ سلمها الاجتماعي. 
 
وأقرت اللجنة تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالمحافظة برئاسة العميد فؤاد لقصم على أن تخضع كافة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة لتوجيهها. 
 

 


اقراء ايضاً