الخميس 2024/05/02 الساعة 07:16 PM

سخط شعبي يعم مواقع التواصل بسبب مقتل الطبيب الحرازي على يد مسلحين الانتقالي في "طور الباحة"

الثلاثاء, 05 أكتوبر, 2021 - 06:31 مساءً
سخط شعبي يعم مواقع التواصل بسبب مقتل الطبيب الحرازي على يد مسلحين الانتقالي في "طور الباحة"
المهرة خبور -  متابعات


تشهد مواقع التواصل الإجتماعي سخط وغضب شعبي واسع بسبب مقتل طبيب من أبناء محافظة إب على يد مسلحين في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، أثناء سفره من مقر عمله في محافظة إب متجهاً نحو العاصمة المؤقتة جنوبي اليمن، في جريمة  بشعة هي الثانية بعد جريمة مقتل المغترب عبدالملك السنباني .


وقال مصدر محلي حسب ما نشره موقع المصدر إن الطبيب سيف محمد الحرازي، قتل على يد مسلحين محليين في نقطة "جباية" استحدثوها في وقت متأخر من مساء الإثنين، بالقرب من مركز تعليمي في طور الباحة.


وتعد هذه الحادثة هي الثانية خلال شهر إذ سبق لنقطة أمنية تتبع الانتقالي الجنوبي المسيطر على المنطقة قتل الشاب عبدالملك السنباني العائد من الاغتراب في الولايات المتحدة عبر مطار عدن الشهر الماضي، في قضية أثارت الرأي العام.


وتأتي هذه الجرائم على خلفية مطالبة النقاط بمبالغ مالية غير قانونية من قبل المسافرين لا تسمح لهم بالمرور دون دفعها، إذ صارت هذه النقاط مصدراً من مصادر دخل المسلحين المحليين والقوات التابعة للانتقالي بعد توقف المرتبات.


ونشر  نشطاء على مواقع التواصل قد قالوا في أوقات سابقة أن الحرازي، قُتل في إحدى النقاط التابعة لقوات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، في محافظة لحج جنوبي البلاد.


اقراء ايضاً