الإثنين 2024/05/06 الساعة 01:17 AM

عدن : مليشيا الإنتقالي تداهم 13منزلاً وتختطف مجموعة من شباب المقاومة الشعبية

الجمعة, 30 يوليو, 2021 - 04:43 مساءً
عدن : مليشيا الإنتقالي تداهم 13منزلاً وتختطف مجموعة من شباب المقاومة الشعبية
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

قالت مصادر محلية إن مليشيا الانتقالي الجنوبي، داهمت 13 منزلا في العاصمة المؤقتة عدن، واختطفت العديد من شباب المقاومة الشعبية.

 

وأكدت المصادر إن مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتياً داهمت المنازل في ساعات متأخرة من الليل في مدينة عدن  مديرية دار سعد .


وأوضحت المصادر إن المدهمات بقيادة المدعو صالح السيد ، كمااختطفت العديد من شباب المقاومة الشعبية الذين شاركوا في تحرير عدن في العام 2015م و من تم اختطافهم محمود طه ومحمد طه وأحمد صالح، إضافة إلى رجل مسن  تم اختطافه أمام أطفاله كا تم اختطاف الشوالي وهو عسكري في الساحل الغربي؛ إضافة إلى الشابين العدنيين حازم وعبدالكريم والجريح المقعد من أيام حرب الحوثي الشاب محمد عبيد من أبناء عدن. 


وقالت المصادر إن مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، أقدمت يوم أمس الخميس، على إغلاق مقر جمعية الإصلاح الخيرية، بمديرية دار سعد محافظة عدن، جنوبي اليمن.

 

ونشر المكتب الإعلامي لمدير عام مديرية دار سعد، في تغريدة على "تويتر"، إن مأمور المديرية، أحمد عقيل باراس، أصدر قرارا إداريا بمنع جمعية الإصلاح الخيرية، من ممارسة أي نشاط بالمديرية، بعد رصد أنشطة مشبوهة قامت بها.


اقراء ايضاً