الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:47 AM

وزير الداخلية يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي بوادي حضرموت

الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 10:02 مساءً
وزير الداخلية يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي بوادي حضرموت
المهرة خبور -  متابعات

 

 

دشن معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، بمدينة سيئون اليوم ، فعاليات أسبوع المرور العربي 2021م ، التي تنفذها الإدارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية والإدارة العامة للأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء ، تحت شعار " الحوادث ليست بمصير .. بل اهمال وتقصير" .

 

وفي الاحتفالية التي بدأت بالسلام الجمهوري ووقفة حداد لشهداء سيول تريم ، هنأ الوزير حيدان  بخواتم الشهر الفضيل ،راجياً من المولى جل في علاه أن يجعله شهر نصر وتمكين ، مشيراً الى أهمية الاحتفاء بهذا الحدث السنوي لترسيخ الثقافة المرورية السليمة والتوعية من المخاطر القائمة على عدم الالتزام بالنظام والقانون والتعليمات من خلال القناعة بتنفيذها باعتبارها دليل على وعي المواطن وحرصه وامتثاله للقانون.

 

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذل من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الأولى ومساندتهم للجهات الأمنية في سبيل الحفاظ على استقرار الأمن وسلامة المواطنين ، داعياً الجميع الى مواصلة جهودهم الدؤوبة التي يقومون بها في ظل ظروف صعبة ومعقدة وامكانيات شحيحة ، وذلك انطلاقاً من حرصهم على سلامة أفراد المجتمع.


اقراء ايضاً