الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 01:32 PM
آخر الأخبار
المهرة .. الصحة تتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيضة وتشدد على التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا وزارة الكهرباء تحمل لجنة تصريف الطاقة في عدن المسؤولية وتناقش استعدادات الكهرباء للصيف القادم تحالف الأحزاب الوطنية يدعو لدعم الجيش لمواجهة العدوان على مأرب ويستغرب للموقف المتراخي للمجتمع الدولي مدير عام المسيلة يدشن العمل في إصلاح العبّارات المحطمة بالخط الدولي الذي يمر بالمديرية مأرب :الحوثيين يقصفون الأحياء السكنية بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى المهرة .. مباحث الأموال العامة بالبحث الجنائي تباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال خارج البلاد المهرة .. اللقاء النسوي الثاني للأطباء والقابلات في مجال الطوارئ التوليدية برعايه محافظ المهرة والاهلال الاحمر اليمني مدير عام المسيلة يدشن توزيع مواد الايواء والنظافة لساكني منطقة السلام بالمديرية لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية "

أحزاب تعز تدعو لضبط المعتدين على سكن المحافظ في عدن وتطالب بمحاكمتهم

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 04:01 مساءً
أحزاب تعز تدعو لضبط المعتدين على سكن المحافظ في عدن وتطالب بمحاكمتهم
المهرة خبور -  متابعات

 

 

استنكرت الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة تعز بشدة، حادثة الاعتداء على مقر إقامة محافظ المحافظة نبيل شمسان، في عدن، واختطاف قائد حراسته وقائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان.


وقالت الأحزاب في بيان لها، إن هذه الحادثة مؤشراً سلبياً من شأنه تأزيم  الوضع وخلق ارباكات تؤثرعلى الاستقرار وتعيق  سير الحكومة في هذا الظرف، مؤكدة موقفها الرافض لهذا الاعتداء غير المبرر معبرة عن تضامنها مع المعتدى عليهم ومع المختطفين.


وطالب البيان، من الاحزاب السياسية والمنظمات وكافة الفعاليات في الجمهورية إلى  إدانة هذا الفعل باعتباره يمثل سابقة خطيرة ويلقي بظلاله القاتمة على مسار تطبيع الوضع واستعادة الدولة.


وأكد بيان الأحزاب على أهمية المضي في تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه السياسي والامني والعسكري بصورة متوازية كدافع لانطلاق مسار الحكومة وترسيخ النظام والقانون في العاصمة و كافة المناطق المحررةودعا البيان رئاسة الجمهورية والحكومة الشرعية والسلطات المختصة في العاصمة المؤقتة عدن بتحمل مسؤولياتها في إلقاء القبض على المعتدين و تقديمهم للمحاكمة.

 

 


اقراء ايضاً