الخميس 2024/05/02 الساعة 09:38 PM

عدن ..الجامعة الوطنية تناقش عدد من الابحاث العلمية وسط اشادات لجنة التحكيم بأهميتها

الأحد, 13 أغسطس, 2023 - 03:52 صباحاً
عدن ..الجامعة الوطنية تناقش عدد من الابحاث العلمية وسط اشادات لجنة التحكيم بأهميتها
المهرة خبور -  متابعات

 

شهدت الجامعه الوطنيه فرع عدن ممثله بكليه العلوم الاداريه ومنذ بدايه شهر ثمانيه مناقشه العديد من ابحاث التخرج لطلبه البكالوريوس فى قسمى الإدارة  والمحاسبه وشملت العديد من الابحاث في  مواضيع بحثيه قيمه تعالج العديد من المشاكل فى المجال الإداري والمحاسبى..

 

وقال عميد كلية العلوم الإدارية  الدكتور عبده غالب الكابسي ان لمثل هذه الابحاث اهميه بالغه كونها تعالج العديد من المشاكل والظواهر الاجتماعيه والإدارية وتقدم لها الحلول والمعالجات وفق طرق وأساليب علميه حديثة حيث اعتمدت هذه الابحاث على الدراسات الميدانيه وأسلوب الاستبيان والاسئلة فى جمع البيانات والمعلومات ومن ثم تحليلها وتفسيرها باساليب وطرق احصائية وقياسيه بغرض الحصول على نتائج أكثر دقه و واقعية على حد تعبيره.

 

وأضاف العميد عبده غالب أن تلك الأبحاث لقت اشادت من  لجان التحكيم والمناقشه بأهميتها و ثمنت حجم الجهد الذى بذل فيها من قبل الباحثين وبهذا الحدث العلمى في  الجامعه الوطنيه فرع عدن ممثله بكلية العلوم الإدارية مؤكدين انها  خطت خطوه الى الامام فى مجال الاهتمام بالبحث العلمي.

 

وأكد العميد عبد غالب أن الجامعة سوف تعمل بشكل دؤوب على اعطاء هذا المجال المزيد من الاهتمام فى الاعوام القادمه حتى يتمكن الطلاب الباحثين من تقديم أبحاث علميه اكثر اهميه وواقعيه فى خدمه سوق العمل والمجتمع بشكل متميز.


اقراء ايضاً