الخميس 2024/05/02 الساعة 07:21 PM

الرحبي: المهرية وجدت لتستمر وهي الحامل الإعلامي للمشروع الوطني

الثلاثاء, 08 أغسطس, 2023 - 05:15 مساءً
الرحبي: المهرية وجدت لتستمر وهي الحامل الإعلامي للمشروع الوطني
المهرة خبور -  المهرية نت


 

أكد رئيس مجلس الإدارة بقناة المهرية مختار الرحبي، أن القناة وجدت لتبقى وتستمر، وهي مشروع وطني على المستوى الإعلامي.

 

وأضاف الرحبي، في الانطلاقة الجديدة لقناة المهرية قائلاً: "أستطيع أن أقول لكل من آمن بمشروع المهرية الذي أعلناه قبل 3 سنوات نحن نخوض معارك الدفاع عن السيادة، والتحدي أن نكون صوت الجميع، صوت الشعب اليمني؛ الذي يدفع ثمن حرب منذ 9 سنوات.

 

وبارك رئيس مجلس الإدارة بالمهرية للعاملين فيها وكل المشاهدين والمتابعين الانطلاقة، مبدياً أمله أن تستطيع القناة تقديم الجديد وملامسة هموم المواطن من خلال هذه الانطلاقة الجديدة.

 

وتابع: "نستطيع من خلال البرامج السياسية أن نقدم رؤية جديدة، وبخط مختلف بحرية سقفها السماء، لا يوجد أي حدود فيما يخص حرية الرأي والكلمة".

 

ولفت إلى أن المهرية هي أول قناة يمنية ركزت برامجها على بوابة اليمن الشرقية محافظة المهرة، وجوهرة اليمن وكنزها محافظة سقطرى.

 

وأضاف: "المهرية هي مشروع وطني أستطيع من خلاله القول أنها ستكون الحامل للمشروع الوطني على المستوى الإعلامي؛ فخلال 3 سنوات حصدنا كل الأرقام، وما حصدناه في 3 سنوات لم يحصده آخرون في 10 سنوات".

 

وأكد الرحبي أن من يدير ويعمل في المهرية يؤمن بالثوابت الوطنية وينطلق منها، مشيراً إلى الكثير من الحملات والدعايات التي تتجدد كل عام ضد القناة، معتبراً ذلك دليلاً على نجاح المهرية، ومضيّها في الطريق الصحيح.

 

وقال: "لسنا قناة إخبارية ولكن لدينا الأخبار، لدينا برامج إنسانية وثقافية والدراما التي كانت حكراً على بعض القنوات.. استطعنا من خلال إنتاجنا الوصول إلى أعلى الأرقام في المشاهدات؛ ونحن حينما نخوض تجربة نحاول أن نحقق فيها إنجازاً نذكر به".

 

وأشار الرحبي إلى ما تقدمه المهرية من خدمة مهنية فيها من الجرأة والتميز، وهذه الخدمة مع الجمهور منحتنا الفرصة لنقدم الأفضل يضيف: "لدينا خطة في موسم رمضان المقبل، وسيكون هو الأضخم على مستوى القنوات الإعلامية، وفي هذه الانطلاقة لدينا مجموعة كبيرة من البرامج استطعنا أن نجدد فيها وننتج برامج جديدة، والمشاهد سيتابع الآن انطلاقة جديدة مختلفة في الأخبار والبرامج.


اقراء ايضاً