الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:36 PM

الأمين العام يختتم ورشة عمل لإعداد النماذج والقوالب الإحصائية

الخميس, 21 يناير, 2021 - 09:07 مساءً
الأمين العام يختتم ورشة عمل لإعداد النماذج والقوالب الإحصائية
المهرة خبور -  الغيضة


اختتم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، اليوم الخميس، ورشة عمل حول كيفية إعداد النماذج والقوالب الإحصائية، بديوان المحافظة، اقامتها الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء والتوثيق بتمويل من صندوق التنمية البشرية.

وخلال اللقاء الذي حضره الأستاذ محمد بلحاف مستشار المحافظ للاتصالات أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بجهود الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء في سبيل تأهيل الطاقم الإداري للإدارة وفروعها في المديريات.

وأكد على أهمية الدورة في الارتقاء بمستوى العمل الإداري وتوثيق الأعمال الإدارية بشكل الكتروني.. داعيا المتدربين الى الاستفادة قدر الامكان من هذه الورشة التدريبية.

بدوره أوضح مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء المهندس خالد حسان ان الورشة استمرت لمدة يومين تلقى المتدربون خلال اليوم الأول كيفية التعامل مع برنامج التوثيق الالكتروني الذي أعدته الإدارة في عام 2018م وتم تطوير البرنامج في 2019-2020حتى أصبح البرنامج جاهز لعمليات الارشفة والتوثيق الالكتروني.

واليوم الثاني في جانب الإحصاء وكيفية اعداد النماذج والقوالب الإحصائية تحت اشراف الدكتور قائد المنتصر، وتهدف الدورة الى كيفية أعداد الاحصائيات وتحليلها واستخدام التكنولوجيا في عمليات التحليل.


اقراء ايضاً