الأحد 2024/04/28 الساعة 11:14 PM

وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع مكتب الأمم المتحدة آلية التنسيق في تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية بالمحافظة

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 09:52 مساءً
وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع مكتب الأمم المتحدة آلية التنسيق في تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة


ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) آلية التنسيق في تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية في عدداً من القطاعات الخدمية بالمحافظة. 

واستمع الوكيل العبودي من ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الخطط المعدة من قبل المكتب لحزمة من المشاريع الذي سيعمل على تنفيذها خلال العام الجاري وإستكمال المشاريع التي على طور التنفيذ بالتعاون والتنسيق مع الجهات المستفيذة. 

وأطلع الوكيل العبودي على مشاريع منظومة الطاقة الشمسية التي تم تنفيذها من قبل المكتب في عدداً من مديريات المحافظة ومستوى الأنجاز فيها، وكذا المشاريع التي يعتزم مكتب الأمم المتحدة تنفيذها في قطاعات الصحة والتربية بالمحافظة. 

وأشار الوكيل العبودي إلى أهمية تقديم المشاريع التي تعمل على تعزيز وبناء قدرات السلطة المحلية وتلبية الإحتياجات اللازمة للمجتمع المحلي بما يحقق التنمية المستدامة ، مؤكداً دور قيادة السلطة المحلية في تقديم التسهيلات الممكنة لمكتب الأمم المتحدة وتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تواجه سير أعمالة وأنشطته المختلفة. 

وأشاد العبودي بجهود مكتب الأمم المتحدة ( UNOPS ) في دعم المحافظة بالمشاريع الخدمية والتنموية الهامة والذي كان لها الأثر الأكبر في تحسين وضع الخدمات بالمحافظة ، داعياً إلى مواصلة الجهود لتنفيذ المشاريع والتنسيق المشترك مع أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة.


اقراء ايضاً