السبت 2021/01/16 الساعة 03:45 PM

إدارة فرتك تخصص دخل مباراتي الخميس والجمعة لأسرة الفقيد العجيلي تقديراً لجهوده

الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 10:16 مساءً
إدارة فرتك تخصص دخل مباراتي الخميس والجمعة لأسرة الفقيد العجيلي تقديراً لجهوده
المهرة خبور -  الغيضة


في بإدارة إنسانية ، وجه الأستاذ فهمي شملان، رئيس نادي فرتك، بتخصيص ريع مباراتي الخميس والجمعة الختاميتين للجولة الثانية من بطولة مديرية حصوين لصالح أسرة الفقيد حسن سعيد العجيلي، الذي وافاه الأجل الإثنين الماضي، إثر حادث سير مروع في مدينة الحامي، حيث كان في طريقه إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وأوضح شملان أن هذا القرار يأتي تعبيراً عن وفاء إدارة النادي وكافة منتسبي القطاع الشبابي والرياضي، بمديرية حصوين، بمحافظة المهرة، لدور الفقيد كشخصية رياضية وإعلامية، قدم الكثير والكثير لخدمة الرياضة، فضلاً عن أدواره السابقة في خدمة المهرة، من خلال عمله في أمن المحافظة.

 وأشار شملان إلى أن العجيلي كان بالنسبة لأبناء فرتك أخا غاليا وصديقا حميما، وأن رحيله خسارة للمهرة وحضرموت، وللوطن بشكل عام، معددا مناقب الفقيد ومواقفه المشهودة، ومايتمتع به من خلق رفيع وسجايا عظيمة، جعلت منه شخصية تحظى بحب واحترام وقبول لدى الجميع.

وعبر رئيس نادي فرتك بإسمه ونيابة عن إدارة فرتك ولاعبيه وجماهيره، عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


اقراء ايضاً