السبت 2024/05/18 الساعة 05:22 PM

مركز الصادق التعليمي يقيم دورة تدريبية كيف تخطط لحياتك بالشراكة مع إدارة تنمية المرأة بسيحوت

الإثنين, 11 يناير, 2021 - 05:18 مساءً
مركز الصادق التعليمي يقيم دورة تدريبية كيف تخطط لحياتك بالشراكة مع إدارة تنمية المرأة بسيحوت
المهرة خبور -  الغيضة

ط
دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية سيحوت الشيخ سعد عبد الله عفرار، أمس الأحد، دورة كيف تخطط لحياتك ل (48) متدرب ومتدربة خلال فترة ثلاثة أيام، يقيمها مركز الصادق التعليمي بإشراف السلطة المحلية بمديرية سيحوت، وبالشراكة مع إدارة تنمية المرأة بالمديرية.

وأشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي سيحوت الشيخ سعد عفرار بالدور الذي تلعبه إدارة تنمية المرأة في تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التي تهدف إلى تأهيل المتدربين وصقل مواهبهم، مؤكداً على تشجيع السلطة المحلية بالمديرية لإقامة مثل هذه الدورات الهادفة، متمنياً للجميع التوفيق والاستفادة القصوى من برامج الدورة. 

بدورها رحبت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان باعبّاد بالحاضرين جميعاً وشكرت السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة على الدعم السخي الذي قدمته لإقامة هذه الدورة التي تنفذ لأول مرة بمديرية سيحوت، وللسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد أحمد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت للجهود المبذولة من قبلها لتذليل كافة الصعاب لإنجاح الدورة.

كما تطرق مدرب الدورة الدكتور أمير المدري الى أهم المحاور في هذه الدورة وأهميتها للمتدربين، موضحاً أهمية التخطيط في حياتنا، وكيفية إعداد الخطط والتأكد من تنفيذها، وغيرها من المحاور التي تتضمنها الدورة.


اقراء ايضاً