الإثنين 2024/09/23 الساعة 11:21 PM

أمين عام "محلي" مديرية قشن يحضر اختتام الدورة التدريبية لمعلمي الصفوف من (1-3) بمديرية قشن

السبت, 09 يناير, 2021 - 09:04 مساءً
أمين عام "محلي" مديرية قشن يحضر اختتام الدورة التدريبية لمعلمي الصفوف من (1-3) بمديرية قشن
المهرة خبور -  الغيضة


اختتمت الدورة التدريبية لمعلمي الصفوف من (1-3) من حاملي شهادة الثانوية العامة، لعدد (82) متدربة بمديرية قشن، برعاية كريمة من محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وبدعم من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة. 

وخلال اختتام الدورة، عبّر الأستاذ سالم عيسى محمد عفرار أمين عام المجلس المحلي بمديرية قشن، عن سعادته بهذه الدورة التي تعود بالفائدة على الطلاب من خلال تأهيل المعلمين وتزويدهم بالمعارف والمهارات الجديدة.. مثمناً الجهود المبذولة من قبل الجميع متمنياً التوفيق والنجاح للمتدربات في الجانب المهني.

من جانبه رحب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم سلوم مبارك، بالحضور ، معبراً عن ارتياحه وسعادته بنجاح هذه الدورة التي استمرت ستة أيام متتالة من 2 إلى 7 يناير 2021م، حاثّاً المتدربات على تطبيق مكتسبات الدورة على الواقع العملي، مقدماً شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية ولمكتب التربية و التعليم بالمحافظة، على الدعم السخي واللامحدود لإنجاح هذه الدورة التأهيلية ولغيرها من البرامج في مجال التربية والتعليم.

 فيما ألقيت كلمة من قبل المتدربين شكروا خلالها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ بالأستاذ محمد علي ياسر، على اهتمامه بالعملية التعليمية وجعلها ضمن أولوياته، ولمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على كل الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة التي من شأنها تطوير البنية التعليمية والارتقاء بها نحو الأفضل .

وفي ختام الحفل تم تكريم السلطة المحلية بالمديرية ومدربي الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربات المشاركات في الدورة.


اقراء ايضاً