الأحد 2024/09/22 الساعة 08:36 PM

محافظ المهرة يناقش مع منظمة شركاء اليمن الدولية تدخلاتها في المحافظة

الإثنين, 28 ديسمبر, 2020 - 04:35 مساءً
محافظ المهرة يناقش مع منظمة شركاء اليمن الدولية تدخلاتها في المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة


التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه، اليوم الإثنين، المدير التنفيذي لمنظمة "شركاء اليمن الدولية" الأستاذ عبدالحكيم العفيري، وناقش معه تدخلات المنظمة في المحافظة، ومساعدة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في إدارة الأزمات وبناء القدرات والتخطيط الاستراتيجي.

وتطرق اللقاء - الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي، ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن، ومنسق المنظمة في المهرة الأستاذ عبدالرحمن علي خودم - تدخلات المنظمة في عدد من القطاعات، وإمكانية الدعم الذي ستقدمه للمحافظة.

وخلال اللقاء، أكد محافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر، على أن السلطة المحلية ستعمل جاهدة على تذليل كافة الصعوبات أمام المنظمة وتسهيل مهامها بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها وممارسة مهامها بالشكل المطلوب.

من جانبه، استعرض المدير التنفيذي لمنظمة "شركاء اليمن" الأستاذ عبد الحكيم العفيري، مجمل البرامج والأنشطة التي نفذتها المنظمة في محافظة المهرة خلال الفترة الماضية وذلك بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية بالمحافظة.

وبيّن العفيري أن المنظمة بصدد تنظيم ورشة عمل تجمع القطاعين الحكومي والخاص وذلك بهدف تنسيق الجهود والأدوار وبما يصب في الارتقاء بمستوى أداء كافة الجهات، سيما في ظل الأزمة الراهنة التي تشهدها اليمن، إلى جانب مناقشة الحلول والإمكانيات المتاحة والتي من شأنها أن تسهم في تنمية المحافظة في ظل الضغط على الخدمات وزيادة عدد السكان واستقبال المهرة لعدد كبير من النازحين القادمين من مختلف محافظات الجمهورية.


اقراء ايضاً