الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:18 AM

نائب أمن المهرة يقدم ندوة توعوية عن ظاهرة التسول ومخاطر إنتشار آفة المخدرات لفئة المهمشين

الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 05:33 مساءً
نائب أمن المهرة يقدم ندوة توعوية عن ظاهرة التسول  ومخاطر إنتشار آفة المخدرات لفئة المهمشين
المهرة خبور -  الغيظة


التقى نائب مدير أمن محافظة المهرة - مدير البحث الجنائي  بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت ، رئيس إتحاد المهمشين وعدد من منتسبي هذه الفئة  والأشد فقراً ، لمناقشة المخاطر  المترتبة على إنتشار الظواهر  السلبية والتسول وأثر  تفشي  آفة المخدرات بين أوساط المجتمع.

و أستهل العقيد رعفيت  اللقاء بالترحيب بالحاضرين ، مشيراً  إلى  المخاطر من إنتشار الظواهر الدخيلة على المجتمع و الأضرار الناجمة عن تعاطي المخدرات وطرق محاربتها ومحاربة مروجيها.

ودعا رعفيت المهمشين  إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية و الإبلاغ عن المتعاطين  للمخدرات والمروجين لها  للحد من إنتشار ها باعتبارها ظاهرة دخيلة على المجتمع.

كما تطرق  رعفيت  في لقاءه إلى مناقشة تزايد ظاهرة حالات التسول في شوارع وحواري وقرى ومدن المحافظة .. معتبراً هذه الظاهرة تستنفز الزوار وتعطي صورة  غير حضارية . 

من جانبه شكر رئيس إتحاد المهمشين ، الأخ نائب مدير الأمن العقيد الركن أحمد رعفيت على الإهتمام الذي يوليه لهذه الفئة والجهود التي يقوم بها في إطار المحافظة للتوعية من المخاطر والآفات الدخيلة على المجتمع المهري .

وقد طالب رئيس إتحاد المهمشين المنظمات والجمعيات إلى النظر بعين الإعتبار لمعاناتهم ووجوب الإهتمام بهذه الفئة واشراكهم في سوق العمل ودعمها من أجل التخفيف من ظاهرة تزايد حالات التسول في المحافظة. 

 وقد أبدى الحاضرون أستعدادهم للتعاون مع الأجهزة الأمنية ومحاربة  هذه الظواهر السلبية.


اقراء ايضاً