الاربعاء 2024/04/24 الساعة 03:13 PM

مدير عام الصحة بالمهرة يلتقي فريق من برنامج الغذاء العالمي

الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 04:16 مساءً
مدير عام الصحة بالمهرة يلتقي فريق من برنامج الغذاء العالمي
المهرة خبور -  الغيظة

 

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم،  فريق من منظمة الغذاء العالمي لمناقشة احتياجات القطاع الصحي والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة.

اللقاء الذي ضم مساعد أول برامج منظمة الغذاء العالمي بمكتب محور المكلا الأستاذ عبدالرحمن باسلامة ومساعد المتابعة والتقييم مكتب محور حضرموت الأستاذ رغيد الكويلي ، ناقش عدداً من المواضيع في القطاع الصحي وأبرز التحديات والمعوقات، وسبل وضع المعالجات التي من شأنها تسهم في الأرتقاء بالجانب الصحي في المحافظة.

وتطرق مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى الصعوبات التي تواجة، سير العمل بما فيها تأخر مرتبات العاملين من قبل المنظمة والمقترحات اللأزمة لتجاوز كافة الأشكاليات المتعلقة بهذا الجانب. 

من جانبة طالب نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك محمد بن مزيون منظمة الغذاء العالمي بسرعة إيجاد الحلول اللأزمة لجميع العقبات التي تقف عائقاً أمام القطاع الصحي بالمحافظة لما لها من أهمية تسهم في التخفيف من معاناة الموطنين.

الى ذلك اوضح منسق مشروع التغذية التكميلية الممول من منظمة الأغذية العالمي  بمحافظة المهرة الأستاذ صالح أحمد الجبلي ، أن المشروع في السنوات الأخيرة تراجع نسبياً في الأداء نتيجة تأخر بعض المواد التي يتم توزيعها للمستفيدين من هذا المشروع ، مشدداً على ضرورة وضع حلول لهذا المتغيرات المتعلقة بمشروع التغذية التكميلية.


اقراء ايضاً