الإثنين 2024/04/29 الساعة 09:50 PM

نائب مدير أمن المهرة يلتقي ضباط وأفراد الأمن والشحصيات الاجتماعية بحوف للتوعية بمخاطر المخدرات

الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 12:14 صباحاً
نائب مدير أمن المهرة يلتقي ضباط وأفراد الأمن والشحصيات الاجتماعية بحوف للتوعية بمخاطر المخدرات
المهرة خبور -  الغيظة


التقى نائب مدير عام الشرطة والأمن - مديرالبحث الجنائي بمحافظة المهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، اليوم، ضباط وأفراد إدارة الأمن بمديرية حوف ضمن جهود الإدارة تعزير مستوى التوعية بالظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع والمخاطر المترتبة عليها. 

وتطرق رعفيت في محاضرته إلى الأضرار الناجمة عن تعاطي آفة المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع من حيث تدمير الحياة ودورها الخطيرة في تنامي معدل الجريمة.. مشددا على ضرورة الوقوف بحزم في مواجهة داء المخدرات بقوة والمشاركة الفاعلة في التصدي لها. 

واستعرض أنواع المخدرات وطريقة استخدامها والعلامات التي تظهر على متعاطيها. 

كما أكد نائب مدير الأمن العقيد أحمد رعفيت خلال لقائه بعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والوجهاء على أهمية التوعية المجتمعية بمخاطر المخدرات ودورهم في التعاون مع الأجهزة الأمنية لمكافحة هذه الآفة والكشف عن المتورطين فيها والمروجين لها باعتبار ذلك واجب ديني ووطني وانساني ومسؤولية مشتركة. 

وبيّن الإجراءات والعقوبات على المتعاطين والمروجين لآفة المخدرات القاتلة والمدمرة، داعيا جميع أفراد المجتمع للتعاون ومحاربة ظاهرة المخدرات.

حضر اللقاء الذي أقيم بمدرسة الشهداء السبعة الأخوة مدير عام المديرية حاتم عامر مكي والأمين العام للمجلس المحلي أحمد القميري
ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي سعيد  مصدع ذ ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعدد من الشباب.


اقراء ايضاً