الجمعة 2024/05/03 الساعة 05:35 AM

مركز الإبداع بالغيضة يقيم ندوة للتوعية بمخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع

الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2020 - 06:27 مساءً
مركز الإبداع بالغيضة يقيم ندوة للتوعية بمخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع
المهرة خبور -  الغيظة

 

أقيمت بمركز الإبداع بمديرية الغيضة مساء أمس ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع التي ينفذها مكتب الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بمحافظة المهرة تحت شعار بتعاوننا نحمي أجيالنا. 

وحاضرت في الندوة المرشدتين الأسريتين الأستاذتين لينا علي رزق و انتصار عوض. 

وتناول المحور الأول للأستاذة لينا رزق ظاهرة سوء استخدام برامج التواصل الاجتماعي ومخاطر هذه الظاهرة خصوصا على الشباب وأهم الأسباب الموجبة لذلك والأعراض وطرق الوقاية منها هذه من خلال حُسن التربية ومراقبة الأبناء وتوجيههم التوجيه السليم واختيار الصحبة الصالحة. 

فيما استعرضت الأستاذة انتصار عوض في المحور الثاني من الندوة ظاهرة تعاطي الممنوعات، مؤكدة أنها ظواهر دخلية على المجتمع ويجب التكاتف من قبل الجميع للتوعية بآثارها واضرارها الخطيرة والتصدي لها سعيا لحماية المجتمع منها.

وشكرت إدارة مركز الإبداع على استضافة الندوة و التنسيق لها كما شكرت النساء على تلبية دعوة الحضور والتفاعل مع الحملة التوعوية. 

واختتمت الندوة بالتعريف  بأهم طرق الوقاية لتجنب وقوع الشباب في طريق الرذيلة وانتشالهم من المستنقعات المهلكة التي تؤدي بهم إلى نهاية مأساوية لا سمح الله في حال تفشيها.

وكانت رئيسة قسم الإرشاد الأسرى قد رحبت بالحاضرات وأعطت لمحة عن الجهات المشرفة والمنفذة للحملة والظواهر التي تناولتها.، داعية إلى التفاعل الإيجابي من خلال نقل الفائدة للنساء الاخريات.


اقراء ايضاً