الإثنين 2024/04/29 الساعة 05:52 AM

المهرة ..عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية يعلن اعتماد المحافظ الحافز الشهري

الإثنين, 21 ديسمبر, 2020 - 08:37 مساءً
المهرة ..عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية يعلن اعتماد المحافظ الحافز الشهري
المهرة خبور -  الغيضة

 

عقد مجلس كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بمحافظة المهرة اجتماعه الاعتيادي في دورته الثالثة بحضور عميد الكلية د. فائز جمعان بن مركب ونائب العميد د. سعيد القميري ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية.


وفي مستهل الاجتماع رحب عميد الكلية ، بالحاضرين شاكرا جهودهم في سير العملية التعليمية في الكلية.


وناقش الاجتماع تقارير رؤساء الأقسام العلمية بالكلية من حيث الموقف من الدوام و إجراء الاختبار الشهري الأول و معرفة ما قطع من المقررات الدراسية و معالجة أية إشكالات و إنجاز الخطة الأكاديمية للأقسام العلمية بالكلية و إعداد ملف المقررات الدراسية و التحضير للاختبار الشهري الثاني وكذلك الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من هذا العام الدراسي.


واستعرض الاجتماع تقرير عمادة الكلية خلال الفترة السابقة حيث بشر عميد الكلية بموافقة محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر ، على اعتماد الحافز الشهري لأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم والموظفين الإداريين اعتبارا من شهر يناير 2021م وإدراجه في موازنة الكلية لعام 2021م.


وعبر أعضاء مجلس الكلية عن شكرهم وامتنانهم لقيادة السلطة المحلية على التجاوب مع قضايا قطاع التعليم ، مثمنين الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالاخ محمد علي ياسر - محافظ المحافظة في توفير جميع الاحتياجات والأدوات والمستلزمات.


وبحث الاجتماع القضايا الطلابية التي عرضها رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب علي عبدالله الأسد وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء جميع النقاط التي ناقشها مجلس الكلية.


و في نهاية الاجتماع أقر مجلس الكلية رفع برقية شكر لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على تعيين الدكتور أنور محمد علي كلشات - نائب عميد الكلية لشئون الطلاب وزيرا للكهرباء والطاقة، متمنيين له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.


اقراء ايضاً