الخميس 2024/05/02 الساعة 08:36 AM

المهرة ..اتحاد المقاولين يلغي الوقفة الاحتجاجية بعد تجاوب المحافظ للجلوس معهم ومعرفة مطالبهم

السبت, 19 ديسمبر, 2020 - 07:09 مساءً
المهرة ..اتحاد المقاولين يلغي الوقفة الاحتجاجية بعد تجاوب المحافظ للجلوس معهم ومعرفة مطالبهم
المهرة خبور -  الغيضة

 


أقر اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة في اجتماعه الاستثنائي المنعقد مساء اليوم السبت بمدينة الغيضة ، بالإجماع إلغاء الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم غد للمطالبة بمستحقاتهم لدى السلطة المحلية بعد تجاوب محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر مع مطالبهم واستعداده الجلوس مع المقاولين لمناقشة قضاياهم.


وثمن أعضاء الاتحاد تجاوب السلطة المحلية مع قضيتهم واستعداده الجلوس مع المقاولين يوم الثلاثاء القادم بديوان عام المحافظة للاستماع إلى مطالبهم بشأن مستحقاتهم المتأخرة لدى السلطة المحلية .. 

 

وقال عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد سعيد سالم شنجل : ناقشنا في الاجتماع قضية مستحقات المقاولين بشكل عام وتجاوب الأخ المحافظ في تحديد لقاء الثلاثاء .. وأضاف: هدفنا حل قضيتنا لا غير ونحن شركاء مع السلطة المحلية في التنمية وطالما وقد أبدى المحافظ استعداده وتجاوبه للوصول إلى حلول معينة والاتفاق عليها لم يعد هناك داع لأي وقفة احتجاجية أو شيء من هذا القبيل. 


من جهته أكد الشيخ سعيد سالم محيسن، بأن الغالبية من أعضاء الاتحاد حضروا الاجتماع الاستثنائي للاتحاد ووافقوا على مخرجاته بالإجماع في انتظار الجلوس مع السلطة بالمحافظة يوم الثلاثاء باعتبار ذلك الحل الأمثل لحل قضية المقاولين ، داعياً إلى إلغاء أو تأجيل الوقفة الاحتجاجية وأي أعمال فوضى أو تظاهر قد تحصل لا تمثل الاتحاد إطلاقاً.


اقراء ايضاً