الخميس 2024/05/02 الساعة 02:32 AM

إدارة تنمية المرأة بمديرية حوف تدشن حملة (بتعاوننا .. نحمي أجيالنا)

الخميس, 17 ديسمبر, 2020 - 06:50 مساءً
إدارة تنمية المرأة بمديرية حوف تدشن حملة (بتعاوننا .. نحمي أجيالنا)
المهرة خبور -  الغيظة


دشنت إدارة تنمية المرأة بمديرية حوف،  الحملة التوعوية حول مخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة وأشراف مكتب الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة  تحت شعار (بتعاوننا .. نحمي أجيالنا) في ثانوية حوف تنفيذا لحملة مكافحة الظواهر السلبية. 

وأوضحت الأستادة وفاء مستهيل باكريت
مديرة إدارة تنمية المرأة بالمديرية ، في حفل التدشين أهمية الحملة التوعوية  الشاملة وأهدافها  على المدى القريب، والتي تستهدف جميع المدارس في المديرية والمجتمع ، للقضاء على الظواهر المُهدِدة بتمزيق النسيج الاجتماعي وأثرها على المجتمع المحلي، معبرة عن شكرها وتقديرها للمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لدعمه السخي وتسهيل كافة الصعوبات.

وأكد الأستاذ سعيد علي مصدع، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمديرية، على أهمية هذه الحملة من حيث الهدف السامي في محاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع ، داعياً الجميع إلى الوقوف صفا واحداً للقضاء   عليها.

فيما دعا الأستاذ توفيق المشراحي، وكيل ثانوية حوف  الى الأمتثال لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتبادل النصح بين الطلاب.

وأثنى الجميع على دور وكيلة شؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت ومدير عام إدارة تنمية المرأة الأستاذة لبنى كلشات، على اهتمامهم ، كما شكروا مدير ثانوية حوف الأستاذ سعد سعيد كده لإتاحة لهم الفرصة وحسن الترحيب وكذلك الشكر للأستاذة إيمان باعمر منسقة الحملة بالمحافظة على جهودها المبدولة.


اقراء ايضاً