الخميس 2024/05/02 الساعة 02:29 PM

محافظ المهرة يدعو وسائل الإعلام إلى تبني خطاب يتناسب مع تحديات البلد 

الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 07:38 مساءً
محافظ المهرة يدعو وسائل الإعلام إلى تبني خطاب يتناسب مع تحديات البلد 
المهرة خبور -  الغيضة

 


دعا محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى تبني خطاب إعلامي بنّاء وهادف يرتقي إلى مستوى التحديات التي تواجهها البلد، بما يحقق المزيد من التلاحم الوطني والتقريب بين وجهات النظر وتجاوز ما يدعو لتأجيج الصراعات وإذكاء الفتن في ظل الأزمة الحالية والمتغيرات الإقليمية والدولية والابتعاد عن التراشق الإعلامي الذي يدّمر ولا يعمر. 


ولقال المحافظ بن ياسر خلال لقاءه اليوم ، بمدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة الأستاذ رشدي سالم معيلي، إلى أن البلاد تمر بأزمة اقتصادية وسياسية معقدة للغاية، وأن المواطن اليمني المثخن بالألم لن يتحمل المزيد من التعقيدات وتدهور الأوضاع ما يجعل المسؤولية كبيرة على وسائل الإعلام والإعلاميين.


وأشار المحافظ إلى أنه يجب أن تتوحد كافة الجهود نحو تعزيز مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع من أجل إنقاذ البلاد، مشدداً على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المساند للحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي. 


واستمع المحافظ من مدير عام الإعلام إلى شرح وافٍ عن النشاط الإعلامي بالمحافظة ودوره في توعية المجتمع ومستوى أداء وسائل الإعلام المحلية والمعوقات التي تواجهها. 

 


اقراء ايضاً