الخميس 2024/05/02 الساعة 02:22 AM

المهرة ..اجتماع هام للجنة الأمنية لمناقشة سبل مواجهة التحديات و تعزيز الأمن في المحافظة

الأحد, 06 ديسمبر, 2020 - 06:16 مساءً
المهرة ..اجتماع هام للجنة الأمنية لمناقشة سبل مواجهة التحديات و تعزيز الأمن في المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 


عقد اليوم في مدينة الغيضة إجتماع هام للجنة الأمنية  برئاسة محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر،لمناقشة الأوضاع والتطورات وسبل تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات ومواجهة التحديات.


وتطرق الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، إلى محضر الاجتماع للجنة الأمنية وتقييم الإجراءات المتخذة.


وبحث الاجتماع الأوضاع الأمنية بالمحافظة والإجراءات الكفيلة بتعزيز وثبيت الجانب الأمني، ورفع مستوى اليقظة الجاهزية لمواجهة التحديات الماثلة لبقاء المحافظة آمنة ومستقرة.


وناقش الاجتماع احتياجات القوات الأمنية والعسكرية بما يمكنها من رفع الكفاءة والأداء في مهامها وواجباتها لاستتباب الأوضاع الأمنية وحماية مؤسسات الدولة والمصالح العامة والممتلكات الخاصة.


وأشاد الاجتماع بالجهود التي يبذلها منتسبي الأجهزة الأمنية العسكرية بالمحافظة، مشددا على ضرورة تعاون وتلاحم المجتمع إلى جانب السلطة وقوات الأمن والجيش بما يساهم في تعزيز الأمن.


وأقر الاجتماع جملة من الإجراءات بشأن القضايا والأوضاع الأمنية بما يحافظ على السكنية العامة ويرفع مستوى الحس الأمني والجاهزية وترتيب الاوضاع الامنية والتجهيزات الازمة.


اقراء ايضاً