الأحد 2024/05/19 الساعة 10:19 AM

الشيخ الزويدي يلتقي مشرف مشروع تشغيل الشباب للتفعيل المجتمعي التابع للصندوق الإجتماعي للتنمية

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 10:21 مساءً
الشيخ الزويدي يلتقي مشرف مشروع تشغيل الشباب للتفعيل المجتمعي التابع  للصندوق الإجتماعي للتنمية
المهرة خبور -  الغيظة


التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد  الزويدي، بمكتبه اليوم الأحد، بالأستاذ سعيد سالم عوض حيمد مشرف مشروع تشغيل الشباب للتفعيل المجتمعي وتشكيل مجالس القرى التابع للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا، بحضور القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بسيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبدة ، وشيوخ حارات وقرى المديرية.

وفي اللقاء رحب الشيخ الزويدي بجميع الحاضرين شاكراً لهم  حرصهم وتفاعلهم على إنجاح مثل هذه المشاريع التي تهدف إلى تفعيل الدور المجتمعي ، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الصندوق الإجتماعي للتنمية في شتّى المجالات بالمهرة بشكل عام ، وفي مديرية سيحوت على وجه الخصوص . 

 وأكد الأستاذ عوض باعبده على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع الفريق الإستشاري للمشروع لتحقيق الأهداف المرجوّه منه ، وإنجاحه في تفعيل دور الشباب بالمجتمع .

ويهدف هذا اللقاء للتحضير والتنسيق والتهيئة لنزول الفريق الإستشاري للمشروع ، إلى عموم حارات وقرى المديرية ، وتذليل العوائق والصعاب التي من شأنها إعاقة عمل الفريق ، وإيضاح الأدوار التي من الممكن أن يلعبها شيوخ الحارات للمساهمة في إنجاح المشروع ، وتزويدهم بالمعلومات اللازمه لذلك  .

حضر اللقاء الأستاذ طاهر عبداللاه عويض رئيس لجنة التخطيط بمحلي يسحوت ، والأستاذ سعد عبدالله عفرار رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية ، والأستاذ سالم أحمد مسلم الزويدي مدير مركز الإنزال السمكي ، والأستاذ محمد علي خريسان الزويدي مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت .


اقراء ايضاً