الإثنين 2021/01/18 الساعة 09:56 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

رئيس مجلس محلي حوف يناقش اجتماع لمقترحات المشاريع المدعومة من الوكالة الالمانية Giz

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 10:35 مساءً
رئيس مجلس محلي حوف يناقش اجتماع لمقترحات المشاريع المدعومة من الوكالة الالمانية Giz
المهرة خبور -  الغيظة


أجتمع الأستاذ حاتم عامر مكي مدير عام مديرية حوف، امس بمدراء المكاتب التنفيذية المستهدفة من المشاريع الممولة من مشروع الوكالة الالمانية لدعم الاستقرار في اليمن.

وفي الاجتماع وجه المدير العام بالشكر للأستاذ مازن محمد الدعهري، منسق مشروع دعم الاستقرار في اليمن على الجهود المبذولة من قبل رئاسة المنظمة ومشرف البرنامج في المتابعة والإشراف بالمشاريع المقترحة.

وقدم مكي، شرح وافي عن الجاهزية والاستعدادات للمشاريع المقترحة في مجالات التربية والصحة والمياه،  ورفعها الى الجهات المختصة من مكتب وزراة التخطيط والتعاون والدولي، والرفع بالمشاريع الى اللجنة الاستشارية المتخصصة بالبرنامج.
ومن جانبه أوضح الاستاذ مازن على أهمية المشاريع والإعداد الجيد لها واطلع على المقترحات ونوعيتها، أشاد بالدور الذي يقدمونه في انجاز المشروع.


اقراء ايضاً