الإثنين 2021/01/18 الساعة 11:01 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 04:05 مساءً
الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية
المهرة خبور -  الغيظة


أقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة، ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع، بالتنسيق مع  كلية العلوم التطبيقية والإنسانية وصندوق صحة مهري.

وتستهدف الندوة طلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية والإنسانية وتتكون من ثلاثة محاور ( أهمية العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع يقدمه نائب عميد كلية العلوم التطبيقية لشؤون الطلاب الدكتور انوركلشات، نبذه تعريفية عن صندوق صحة مهري كنموذج للعمل التطوعي في المحافظة يقدمه الدكتور محمد المجيبي، دور المجتمع في التنمية يقدمه الشيخ سعد بن دعنان سعتين).

وفي فعالية التدشين قال عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فايز بن مركب: نأمل  أن يتحول التطوع   بين طلابنا إلى سلوك حضاري ويومي .. وتطرق الى أهمية التطوع في تنمية المجتمعات والدول .. مشيراً إلى تجربة بعض الجامعات في الدول المجاورة والتي ألزمت الطلاب بقضاء ساعات محدودة في العمل التطوعي ويعتبر شرط أساسي للحصول على شهادة التخرج.

بدورها لفتت مديرة تنمية المرأة الأستاذة لبنى كلشات إلى شمولية  مفهوم العمل التطوعي ودوره في تقدم وتحضر المجتمعات .. وشكرت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر على دعمه لكافة الأنشطة والفعاليات التي تخص إدارة تنمية المرأة وتأهيلها.


اقراء ايضاً