الإثنين 2021/01/25 الساعة 06:32 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 08:26 مساءً
الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ
المهرة خبور -  الغيظة


أقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة، دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً وجمعية المهرة لرعاية الصم والبكم، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة.

وأشارت مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة الأستاذة لبنى كلشات، إلى أهمية دور  الأسرة في تكوين شخصية المعاق سواءً سلباً او  إيجاباً، مبينةً إن الهدف من الدورة هو رفع التوعية لدى أولياء أمور المعاقين وتجاوز الكثير من الممارسات الخاطئة تجاههم.

من جانبه أكد نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم، على إن الإعاقة ليست إعاقة الحركة بل إعاقة الفكر والعقل... داعياً أولياء أمور المعاقين إلى تحفيز أبناءهم وتشجيعهم إلى ممارسة مهامهم  والقيام بالواجبات المناطة بهم بشكل طبيعي.


اقراء ايضاً