الإثنين 2021/01/25 الساعة 07:35 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 04:13 مساءً
محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم
المهرة خبور -  الغيظة

 

التقى محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، إدارة متندى الطالب المهرة بعدن، للاطلاع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين في الكليات والمعاهد وهموهم واحتياجاتهم للارتقاء بالمستوى التعليمي.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، استمع المحافظ بن ياسر من إدارة المنتدى إلى شرح حول أوضاع طلاب المهرة الدراسين في مختلف التخصصات بمحافظة عدن.

وتطرق اللقاء إلى الاحتياجات والصعوبات التي يلاقيها طلاب المهرة في عدن، وسبل معالجتها بما يوفر البيئة المناسبة لتشجيع الطلاب لاستكمال الدراسة وتحقيق النتائج المشرفة.

وأكد محافظ المهرة، أن التعليم يحظى باهتمام وأولوية لدى السلطة المحلية انطلاقا من إيمانها بأن التعليم يمثل الأساس في الرقي والتطور على كافة الأصعدة.

وأشاد المحافظ بن ياسر، بالجهود التي يبذلها المنتدى في خدمة طلاب المحافظة، موجها بتوفير واعتماد الاحتياجات المقدمة، داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق.

من جهتها عبرت إدارة منتدى الطالب المهري بعدن، عن شكرها وتقديرها للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على دعمها للطلاب ومسيرة التعليم الجامعي.


اقراء ايضاً