الإثنين 2021/01/25 الساعة 08:17 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

محافظ المهرة يطلع على أوضاع القوات البحرية ويوجه بصرف مكافأة للجنود الذين ضبطوا سفينة تهريب محملة بالمخدرات

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 05:27 مساءً
محافظ المهرة يطلع على أوضاع القوات البحرية ويوجه بصرف مكافأة للجنود الذين ضبطوا سفينة تهريب محملة بالمخدرات
المهرة خبور -  الغيضة


التقى محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد الركن سعيد سالم مسيبع، للاطلاع على أوضاع القوات البحرية واحتياجاتها لرفع الكفاءة في حماية السواحل ومكافحة التهريب.

واستمع المحافظ بن ياسر، من العميد الركن سعيد مسيبع، إلى شرح حول أوضاع القوات البحرية والاحتياجات الملحة والجهود والنجاحات التي حققتها في سبيل تعزيز الأمن وحماية السواحل. 

وأكد المحافظ بن ياسر على أهمية الدور والجهود التي تبذلها القوات البحرية بمحافظة المهرة، مثمنا  أداء وتضحيات منتسبي القوات البحرية.

ودعا محافظ المهرة القوات البحرية إلى بذل المزيد من الجهود ورفع الحس الأمني والقيظة في حماية السواحل.

ووجه المحافظ بصرف مكافأة لمنتسبي البحرية الذين تمكنوا من ضبط سفينة تهريب على متنها «6» بحارة إيرانيين وباكستاني ونحو طن من الحيشيش والمخدرات. 

من جانبه ثمن قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد الركن سعيد سالم مسيبع، الدعم والمساندة من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، للقوات البحرية، مؤكدا أن القوات البحرية لن تتوانى في القيام بمهامها وواجباتها.


اقراء ايضاً