الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 01:08 AM

شرطة وأمن المهرة تنظم احتفالية تكريمية وتوديعية للعميد الجابري بمناسبة انتهاء عمله نائبا لمدير عام شرطة المحافظة

الجمعة, 20 نوفمبر, 2020 - 08:08 مساءً
شرطة وأمن المهرة تنظم احتفالية تكريمية وتوديعية للعميد الجابري بمناسبة انتهاء عمله نائبا لمدير عام شرطة المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة


نظمت قيادة شرطة وأمن محافظة المهرة برئاسة مدير عام شرطة وأمن المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، حفلا تكريما وتوديعيا للعميد عبدالعزيز الجابري بمناسبة انتهاء عمله نائبا لمدير  عام شرطة وأمن محافظة المهرة.

وفي الحفل الذي حضره قادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط وأفراد قيادة الأمن ألقى مدير أمن المحافظة العميد مفتي صمودة، كلمة رحب فيها بقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة 

وأشاد بالجهود التي بذلها العميد الجابري خلال فترة عمله نائبا لمدير الأمن بالمحافظة، مشيرا إلى أن البصمات الطيبة التي تركها في الرقي بالعمل الأمن ستظل خالدة.

وتمنى صمودة التوفيق والسداد للعميد الجابري في مهامه القادمة، معبرا عن ثقته في تحقيق النحاج في المهام التي ستسند إليه. 

وتخلل الاحتفالية كلمات من قادة الوحدات الأمنية، عبرت عن شكرها للعميد الجابري على جهوده وتفانيه في العمل خلال فترة عمله بالمهرة، متمنين له التوفيق في حياته المستقبلية.

من جانبه عبر العميد الجابري عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من إدارة أمن وشرطة المحافظة،  مشيرا إلى اعتزازه بالعمل خلال الفترة الماضية مع قادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

ولفت إلى أن كافة النجاحات  تحققت بفضل الله وتكاتف وتعاون الجميع في  قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجتمع.

وفي ختام الاحتفالية كرمت قيادة شرطة وأمن المحافظة  العميد عبدالعزيز الجابري، نظير جهوده خلال فترة عمله نائبا لمدير عام شرطة المحافظة.


اقراء ايضاً