الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 01:00 AM

بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل..مؤسسة فينا خير توزع الهدايا والألعاب بهدف إدخال الفرحة والسرور على الأطفال المعاقين

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 04:52 مساءً
بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل..مؤسسة فينا خير توزع الهدايا والألعاب بهدف إدخال الفرحة والسرور على الأطفال المعاقين
المهرة خبور -  متابعات


وزعت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم، الهدايا والألعاب على الأطفال المعاقين والذين يتلقون العلاج والرعاية في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي الرئيس الفخري للجمعية ومدير الجمعية الأستاذ سالم مرزوق بلحاف.

وعبر الوكيل العبودي عن سعادته بمشاركة الأطفال المعاقين فرحتهم بمناسبة اليوم العالمي للطفل، مؤكداً على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر لهذه الشريحة كونها تعرضت لبعض التهميش ولم تتلقى الدعم اللازم في الفترات السابقة، وسنعمل على توفير متطلبات المركز من مسابح وملاعب خاصة بالمعاقين وادوات أخرى.

وشكر العبودي مؤسسة فينا خير على  هذه اللفته الإنسانية وتوزيعها للحلويات والهدايا والألعاب على المعاقين بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل .. مشيراً إلى  هذه الفئة طموحاتهم ليست معاقة وذو همم عالية وبحاجة إلى الدعم والاهتمام بهم اكثر من غيرهم.

وتأتي هذه اللفته الكريمه من مؤسسة فينا خير من أجل إدخال الفرحة والسرور على الأطفال  المعاقين  في يوم العالمي للطفولة ومن أجل مساعدتهم في التغلب على الصعوبات والمعاناة التي يعيشونها.


اقراء ايضاً