الاربعاء 2024/04/24 الساعة 10:17 PM

بعد يوم من قرار وكيل محافظة المهرة كلشات ..اتحاد الكرة يؤيده ويعمم منع إقامة أي بطولات ذات طابع سياسي

الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 05:35 مساءً
بعد يوم من قرار وكيل محافظة المهرة كلشات ..اتحاد الكرة يؤيده ويعمم منع إقامة أي بطولات ذات طابع سياسي
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

أكد الإتحاد العام لكرة القدم صوابية وقانونية مذكرة وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات التي وجّهها إلى مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ورؤساء الأندية بمنع إقامة فعالية“الانتقالي الجنوبي” المدعوم إماراتياً تحت إسم دوري أطلقوا عليه دوري محمد بن زايد .

ووضح الاتحاد اليمني لكرة القدم عبر مدكرة رسمية عمم فيها على فروعها في جميع محافظات الجمهورية إقامة أي بطولات ذات طابع سياسي أو المشاركة في تنظيمه ابأي شكل من الأشكال.

وأضاف الاتحاد، في تعميمه إن نظامه الأساسي وأنظمة الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم تمنع إقامة أي بطولة ذات طابع سياسي أو المشاركة في تنظيمها، مطالباً فروعه ورؤساء الأندية بعدم مخالفة تلك الأنظمة.


وحسب مذكرة الوكيل كلشات إلى مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ورؤساء الأندية الرياضية فإنه جرى منع إقامة الدوري الذي يرعاه “محمد بن زايد“، باعتبار الانتقالي فصيل غير رسمي ولازال في حرب ضد الدولة ومؤسساتها العسكرية.

وقد أشاد عدد من الناشطين والرياضيين في محافظة المهرة وغيرها بقرار وكيل محافظة المهرة وعتبروه قرار صائب وقانوني وأعلنوا تضامنهم ومقوفهم مع الوكيل كلشات .


اقراء ايضاً