الأحد 2024/09/22 الساعة 09:28 AM

أكد على ضرورة تطبيق ماتعلموه في حياتهم العملية .. مدير عام قشن يختتم فعاليات الدورة التدريبية للكوادر المحلية في مجال الإدارة الحديثة

الجمعة, 13 نوفمبر, 2020 - 09:13 مساءً
أكد  على ضرورة تطبيق ماتعلموه في حياتهم العملية .. مدير عام قشن يختتم فعاليات الدورة التدريبية للكوادر المحلية في مجال الإدارة الحديثة
المهرة خبور -  متابعات


أكد الشيخ فيصل بن حازم الجدي مديرعام مديرية قشن على أهمية الإدارة الحديثة ومواكبة العصر في تطوير العمل الإداري بمختلف المكاتب والمؤسسات الحكومية. 

جاء ذلك خلال كلمته اليوم في حفل اختتام فعاليات الدورة التدريبية الأولى استهدفت كوادر وموظفي المكاتب الحكومية بالمديرية على مدى أسبوع كامل بمشاركة أكثر من أربعين موظف من مختلف المكاتب والمصالح الحكومية بهدف تزويدهم بمهارات الإدارة الحديثة.

وفي حفل الاختتام الذي حضره أمين عام محلي قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء المكاتب والشخصيات الاجتماعية قام المدير العام فيصل بن حازم بتكريم المشاركين والمدربين وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

بدوره أشاد الأستاذ محمد أحمد شملان مدير عام البحوث والتدريب المشرف العام على الدورة بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية لإنجاح فعاليات الدورة.


اقراء ايضاً