الإثنين 2024/05/06 الساعة 01:39 AM

محافظ المهرة يزورحصوين ويفتتح عددا من المشاريع ويطلع على أوضاع واحتياجات المديرية

الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 - 05:58 مساءً
محافظ المهرة يزورحصوين ويفتتح عددا من المشاريع ويطلع على أوضاع واحتياجات المديرية
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 


قام محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم بزيارة نوعية الى مديرية حصوين .

وعقد لقاءا موسعا لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية، بمديرية حصوين وخلال زيارته للمديرية إطلع على أوضاعها واحتياجاتها الخدمية والأمنية.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، ألقى المحافظ بن ياسر، كلمة نقل ناقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي. 

وقال إن الزيارة لمديرية حصوين تاريخية وتمثل فرصة طيبة لتلمس أوضاع المديرية وتقديم ما تستطيع أن تقدمه السلطة في سبيل تحسين الخدمات.

وأكد أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع التكاتف وتوحيد الصفوف لتجاوز كل الصعوبات والتحديات.


وأوضح أن الزيارة لتفقد المشاريع والاطلاع عن قرب عما يمكن تقديمه لتنمية المديرية، مشيرا إلى أن الأولوية لدى السلطة تعزيز الحالة الأمنية وتحريك عجلة البناء والتنمية.


وأضاف "نحن موظفون في الدولة ومهمتنا خدمة أبناء المحافظة والعمل في تنميتها والحفاظ على أمنها واستقرارها.


وبين أن التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع وجهود القوات المسلحة والأمن، مؤكدا أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي فوضى لتعكير أمن وصفو المحافظة.

ولفت إلى أن السلطة المحلية تريد للجميع على مختلف مشاربهم أن ينعموا بالأمن والاستقرار، داعيا أبناء حصوين للحفاظ على مديريتهم الواعدة.


وكشف أن السلطة المحلية لديها خطط تنموية حسب إمكانياتنا وقدراتها المتاحة، شاكرا السلطة المحلية والشيوخ والأعيان بمديرية حصوين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

تخلل الزيارة إفتتاح عدد من المشاريع "مشروع تأهيل مبنى مستشفى حصوين الريفي" كما تخلل الزيارة الاطلاع على أوضاع شرطة حصوين وسير العملية التعليمية كما تفقد محطة كهرباء حصوين ووجه بإضافة واحد ميقاوات استعدادا للصيف القادم.


اقراء ايضاً