الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:07 AM

نظمها مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرأة .. أمين عام محلي المهرة يدشن الورشة التحضيرية للحملة التوعوية بمخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع

الإثنين, 09 نوفمبر, 2020 - 08:33 مساءً
نظمها مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرأة ..  أمين عام محلي المهرة يدشن الورشة التحضيرية للحملة التوعوية بمخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع
المهرة خبور -  متابعات


دشن الأستاذ سالم عبدالله نيمر أمين عام محلي المهرة اليوم فعاليات الورشة التحضيرية لحملة التوعية الشاملة بمخاطر الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع المهري المقرر انطلاقها خلال الأيام القادمة.

وفي افتتاح الورشة التي نظمها مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرأة الأستاذه خديجة باكريت بدعم من السلطة المحلية بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ توكل ياسين ووكيل المحافظة الشيخ صالح بن عليان ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ومدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فايز علي سهيل وعدد من الشخصيات الإجتماعية أكد الأمين العام بن نيمر على أهمية هذه الورشة من حيث الموضوعيه والهدف السامي في محاربة الظواهر الدخيله على المجتمع المهري.

بدورها أوضحت  الأستاذه خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة المشرف العام على هذه الحملة أن هذه الورشة التحضيرية استهدفت عدد من المكاتب الحكومية ومنظمات المجتمع المدني َوالاكاديميين وقطاع المرأة والشخصيات الإجتماعية وهي بمثابه طرح الفكرة  وتبادل الآراء مع المشاركين للخروج بخطه موحده لتنفيذ حملة توعية شامله بمخاطر الظواهر السلبية وأثرها على المجتمع المحلي وذلك تحت شعار يدا بيد من أجل مستقبل أبناءنا.

وأشادت الوكيلة خديجة باكريت بدور الراعي الرئيسي للورشة والحملة بشكل عام الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ودعمه اللامحدود لمثل هذه الأفكار الهادفة إلى حماية المجتمع المحلي من الظواهر السلبية.


اقراء ايضاً